التخطي إلى المحتوى

أحداث الحلقة 20 من مسلسل قيامة عثمان تصاعدت بشكل كبير بين دوندار شقيق أرطغرل الذي يسعى لاستعادة سيادته والانتقام من عثمان وغوندوز لاعتقاده أنهم من قتلوا نجله باتور ويقع تحت تأثير عليشار الذي نجح في استغلاله بشكل كبير حتى ساعده في اختطاف الأميرة أديلفا ابنة الحاكم البيزنطي الذي اختطفها عثمان لمنع زواجها من غيكاتو قائد المغول.

أحداث الحلقة 20 من مسلسل قيامة عثمان

وتشهد أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة العشرون مخالفة دوندار لأمر عثمان بعدم تزويج ابنته لعليشار ويحاول الهروب والتحرك إلى قصره قبل أن يقطع طريقه ويمنع من الذهاب إلى القصر ويختطفه إلى مكان مجهول حتى في الغابة بعيدا عن أعين رجال قبيلة الكاي التابعين لدوندار حتى يقطع عليهم تخطيطهم.

أحداث الحلقة العشرين من مسلسل قيامة عثمان حـ20 سر تعذيب أديلفا وخطة أيجول وعثمان ضد دوندار وعليشار
أحداث الحلقة العشرين من مسلسل قيامة عثمان حـ20 سر تعذيب أديلفا وخطة أيجول وعثمان ضد دوندار وعليشار

ويسعى عثمان بن أرطغرل إلى توضيح الصورة لعمه دوندار وأنه يتحرك بغضبه وأن عليشار هو من قتل ابنه باتور و أنه يسعى لتدمير قبيلة الكاي مع صوفيا و المغول  لكن لا يستجيب ويصر على عناده، ما يدفع عثمان إلى أخذ إيجول للتحدث معها بعيدا عنهم كونها يمكن تصديقها وفهم الصورة الحقيقة لنوايا عليشار، وإثنائها عن الزواج به.

عثمان 20 سر تعذيب الأميرة أديلفا

كما تخبر الأميرة أديلفا رفضها الزواج من غيكاتو ما يدفعه لتعذيبها لإجبارها على الزواج من غيكاتو، قبل أن يصله خبر أسر دوندار لينطلق بحثًا عن عثمان بينما يراقب الغازي عبدالرحمن ألب قصر عليشار، ويخبر عثمان بمغادرته ليتم مهاجمة القصر بواسطة كونغار قائد بالغاي الذي أعلن إسلامه وتبعيته إلى عثمان بعدما تذكر أخوه كونور ألب.

تعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 20 يوم الخميس على قناة ATv التركية في 08:00 الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية, وعد ترجمة المسلسل يتم عرضه على بعض القنوات العربية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *