أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46 مترجمة جودة HD عبر قصة عشق
مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46

مسلسل انت أطرق بابى يعتبر من المسلسلات التركية التي حازت على شهره واسعه جدا حيث جمعت العديد من المشاهدين في مختلف انحاء الوطن العربي وذلك لاحتواء مسلسل انت اطرق بابي على الكثير من الاحداث المثيره و المشوقه مما ساعد على انتشار المسلسل بشكل أكبر و يتم اذاعه هذا المسلسل على قناه فوكس التركيه .

أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46

تدور احداث المسلسل حول فتاه شابه جميله تسمى ايدا ترغب في النجاح في حياتها الدراسيه ولكنها قد خسرت كل شيء فى حياتها فجأه وذلك بسبب رجل اعمال غني يسمى سيركان وقف ضد ايدا و لم يجعلها تحصل على المنحة التعليميه لخارج البلاد .

لكن يشاء القدر أن تنقلب حياه ايدا رأسا على عقب حيث تقوم بمقابله رجل الاعمال سيركان الذي منعها للحصول على المنحة الدراسيه للخارج كما عرض عليها صفقه لكي تحصل على منحه دراسيه للخارج البلاد وهي ان تقوم بتمثيل دور خطيبته وفي مقابل ذلك تحصل ايدا على المنحه دراسيه للخارج البلاد بعد ان تنتهي من تلك اللعبه ولكنها وقعت في غرام سيركان اثناء تاديتها لهذه اللعبه .

و تتفاجئ ايدا بأن جدتها هي التى جلبت المنحه الدراسيه التي تجعل ايدت تسافر لكي تستكمل دراستها في ايطاليا ولكنها غضبت من عمتها لعدم اطلاعها على هذا الامر مما أدى ذلك إلى تدهور علاقة ايدا مع عمتها وكلما توالت الأحداث أصبحت أكثر اثاره وجذب للمتابعين.

موعد عرض المسلسل التركي انت اطرق بابي

يتم بث مسلسل التركي انت اترك لبابي من خلال شاشات فوكس تي في كل اسبوع يوم الاربعاء ويعرض فى تمام الساعة الثامنة وذلك بتوقيت مكه المكرمه وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهره و في تمام الساعه التاسعه بتوقيت الامارات العربيه المتحده و في سوريا وفلسطين و اليمن فى تمام الساعة الثامنة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *