مشاهدة مسلسل عثمان الحلقة 61 النور بلاى وترددات القنوات الناقلة للمسلسل قصة عشق مترجمة
مسلسل عثمان الحلقة 61

في نهايات الجزء الأول من مسلسل عثمان الحلقة 61 يبحث الكثيرين عنها عبر موقع النور وعبر قصة عشق ، ويعتبر المسلسل من المسلسلات التركية ذات الشهرة الواسعة في الوطن العربي على وجه العموم ، ويتابع الكثيرين كل حلقة من يوم الاربعاء من كل أسبوع ، وتعتبر كل حلقة فيها من الأحداث الشيقة التي ينتظرها الجمهور الواسع من هذا النوع من الدراما.

أحداث مسلسل عثمان الحلقة 61

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 61 الذي ينتظره الكثيرون من عشاقه والتي تتابع أحداثه لمسلسل والده أرطغرل الذي أسس القواعد الأساسية لبناء هذه الدولة ، والتي يستكملها من بعده ابنه عثمان ، لقد شهدنا العديد من الأحداث المختلفة ، بما في ذلك زواج السيد عثمان من السيد مالهون نجل السيد عمر ، وقتل السيد بامسي على يد موغال توجاي ، وفي الحلقة الجديدة ستشاهدون خطة بامسي للانتقام من Tugai بعد القتل ، فإن رد فعل عثمان سيكون قوياً للغاية ، لأنه بالنظر إلى والده ، بالإضافة إلى مؤامرة السيدة Malhun ضد Bala ، سيتم أيضًا اكتشاف خيانة Zoya لصديقة Joktog.

ينتظر الكثير من الجماهير العربية والتركية لمعرفة ما سيحدث في هذه الحلقة ، لأن أحداث الحلقة السابقة مهمة ومثيرة وشيقة. بعد أن حوصر عثمان وبامسي من قبل نيولد ، عرفوا أيضًا ما سيحدث بعد ذلك ، مصير ابنه سافجي والجنود بعد الوقوع في الفخ.

عثمان 61
عثمان 61

القنوات الناقلة مسلسل عثمان.

تردد قناة أي تي في التركية
القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 10796.
الأستقطاب: أفقي.
معامل الترميز :27500.

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *