احداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 54 مترجمة hd عبر قصة عشق والقنوات الناقلة
مسلسل ابنة السفير 54

مسلسل ابنه السفير من المسلسلات التركية التي اكتسبت شهره واسعه وكبيرة علي شاشات التلفزيون التركي وايضا العربي وايضا على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا لما يعرضه المسلسل من احداث ومواقف تجذب انتباه المشاهدين كما يترقب العديد من المتابعين و المشاهدين الحلقات الجديدة لمسلسل ابنه السفير خاصة الحلقة الرابعة والخمسون التى سيتم عرضها على قناه ستار تي في التركية في يوم الاثنين من هذا الاسبوع .

كما تصدر مسلسل ابنة السفير الحلقة الرابعة والخمسون مؤشرات الأكثر بحثًُا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد عرض الخلقات الاولى من المسلسل والتي حققت نجاحًا كبيرًا ويبحث الكثير من عشاق الدراما على الحلقات الجديدة لمسلسل ابنة السفير .

أحداث مسلسل ابنة السفير 54

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول انجين اكيورك وهو شاب بسيط يعيش في مدينة موغلا ويعمل كمهندس كهربائي وهو شاب يحب المرح والأصدقاء لكن حياة هذا الشاب تنقلب تمام عندما يقع في حب ابنة السفير وايضا تزداد الأمور تعقيدا وهذا عندما يختفي شقيقه فجأة ويتم البحث عنه فى حلقات مسلسل ابنة السفير وأن آخر ظهور له كان داخل السفارة وتدور أحداث السلسل فى إطار رومانسي اجتماعي .

أبطال قد شاركو فى مسلسل ابنة السفير ومنهم : نسليهان أتاغول .
أنجين اكيوريك الذي عاد للشاشة بعد توقف دام سنوات .

مواعيد عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة الرابعة والخمسون :

ويتم عرضه على القنوات التركية ويتم عرض حلقة واحدة من مسلسل ابنة السفير الحلقة الرابعة والخمسون أسبوعيا كل يوم إثنين وذلك في الثامنة مساء بتوقيت تركيا .
وفي تمام السابعة مساء بتوقيت مصر .
وفى تمام الثامنة بتوقيت السعودية .

التردد الجديد للقناه العارضة لمسلسل ابنة السفير :

تردد قناة : star tv

تردد القناة : 12015

القمر الصناعي : تركي سات

استقطاب القناة : أفقي.

معدل ترميز القناة : 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *