“الان ظهرت” نتيجة الثانوية العامة الأردن توجيهي 2021 وزارة التربية والتعليم twjihi.jo برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة الأردن توجيهي

نتيجة الثانوية العامة الأردن توجيهي ، جديد ظهرت الان أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية نتيجة توجيهي 2021، وذلك من خلال موقع نتائج التوجيهي على البوابة الإلكترونية للوزارة، التي ستقوم برفع نتائج شهادة الثانوية العامة، بجانب منصة أوبن إيمس، والتي ستتيح نتائج الامتحانات أيضا، لتخفيف الضغط الكبير المتوقع على موقع الوزارة.

نتيجة الثانوية العامة الأردن توجيهي

وفى جانب أخر كانت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية قد عقدت امتحانات التوجيهى وسط ظروف قاسية من أبرزها تفشي فيروس كورونا حيث بذلت أقصى جهودها على الحفاظ على سلامة الطلاب الذين يقدر عددهم بحوالي 207 ألف و 283 طالب وطالبة تم تقسيمهم إلى 118606 طالب وطالبة نظاميين وحوالي 88677 من طلاب الدراسات الخاصة، فقامت بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية وتوفير كل ما يلزم لرعاية الطلاب.

فيما يبدأ طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الأردنية للتعرف على النتيجة، وبعد ذلك تبدأ مرحلة آخري وهي التسجيل للدخول للجامعات الأردنية، من خلال موقع وحدة تنسيق القبول الموحد التي تم تحديثها خلال الأيام الماضية، لتكون جاهزة لتسجيل رغبات الناجحين في توجيهي الأردن 2021، على أن يتم تحديد موعد لبدء التسجيل وانتهاءه خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط نتائج شهادة الثانوية العامة الأردنية 2021

أتاحت وزارة التربية والتعليم في الأردن رابط مباشر لـ نتيجة توجيهى الاردن 2021 يمكنك الدخول إليه واتباع بعض الخطوات للحصول على النتيجة ، وهذه الخطوات كالتالي:-

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في الأردن ( من هنا ).
  • الدخول إلى نتائج التوجيهي التكميلي بالأردن.
  • يقوم الطالب باختيار الاستعلام عن نتيجة التوجيهي التكميلي.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به في الخانة المخصصة له.
  • يقوم الطالب بالنقر على زر الحصول على النتيجة.
  • ستظهر النتيجة بشكل مباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *