استعلم NOW رابط نتائج مسابقة شبه طبي 2021 واسماء المقبولين في مساعدي التمريض بالجزائر عبر وزارة الصحة الجزائرية

نتائج مسابقة شبه طبي 2021، الآن يمكنكم الاطلاع على نتائج مسابقة شبه طبي 2021 على موقع وزارة الصحة الجزائرية ، وقد تم الإعلان رسمياً عن أسماء المشاركين في مسابقة مساعد التمريض في جميع ولايات الجزائر ، ومن تنطبق عليهم الشروط سيتم الإعلان عنها هنا أيضًا. تم تحديد الشروط.

نتائج مسابقة شبه طبي 2021

تم عرض نتائج مسابقة شبه طبي بدون بكالوريا عام 2021 على موقع وزارة الصحة الجزائرية تشكيل http://formation.sante.gov.dz/  يمكنك الان زيارة الموقع والاطلاع على النتائج ويذكر ان الهدف من المسابقة لملء العديد من المستشفيات وأهمها العجز الوظيفي هم مساعدو التمريض وأطباء الأسنان ومساعدو رعاية الأطفال وفي شهري نوفمبر وديسمبر ، تم فتح الطلاب للمشاركة في مسابقة الطب التكميلي،أولئك الذين حصلوا على مستوى المدرسة المتوسطة الصف الثالث في جميع الأقسام.

اسماء المقبولين مساعدي التمريض 2021 الجزائر

يمكنك الآن التحقق من أسماء المشاركين في مسابقة مساعدي التمريض الجزائري 2021 من خلال موقع وزارة الصحة من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول الى موقع وزارة الصحة الجزائرية.
  2. اضغط على نتائج مسابقة شبه طبي 2021.
  3. ادخل البيانات المطلوبة.
  4. سيظهر لك اسماء الناجحين في المسابقة.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة الجزائرية تنظم كل عام مسابقة شبه طبي لمساعدي التمريض لعام 2021 للصحة العامة ، وتشمل المسابقة اختبارين أحدهما إختياري في العلوم الطبيعية أو الرياضيات ، الوقت مدته ساعتان. ساعات. ما يحصلون عليه هو 10/20 ، باستثناء المرضى الذين تقل أعمارهم عن 5/20 ، ويمكنهم تقديم استئناف إلى القسم الإداري للوكالة الصحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *