التخطي إلى المحتوى

تتربع قنوات النهار الفضائية على عرش القنوات التي بحث عنها الجمهور طيلة أيام العام خاصة في شهر رمضان الكريم، حيث أنها تتوع بعرض مجموعة مميزة من المسسلسلات والبرامج الحصرية التي يفضلها الجمهور، وزادت مؤشرات البحث نحو ترددات قنوات النهار خلال شهر رمضان الكريم من الجمهور المصري والوطن العربي أجمع.

قنوات النهار في رمضان 2020

استطاعت قنوات النهار الفضائية أن تحصل على نسب ماهدة عالية من قبل الجمهور في الوطن العربي في وقت قصير، وهي تعد من أهم القنوات الفضائية التي تعرض المسلسلات خلال الموسم الرمضاني وخارج الموسم ايضًا، وفيما يلي سوف نعرض لكم التراددات الخاصة بقنوات النهار الفضائية على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

المسلسلات التي تقدمها قنوات النهار

تتميز قنوات النهار الفضائية بعرض محموعة كبيرة من المسلسلات والرامج المتنوعة خلال شهر رمضان، كما أنها انفردت ببعض الأعمال الدرامية التي يبحث عنها جمهور الوطن العربي ومن ضمن تلك الأعمال، سلطانة المعز، أولاد إمبابة، شاهد عيان، أخر الدنيا،وعيرها من الأعمال الأخري الناجحة.

تردد قنوات النهار رمضان 2020

تعتبر قنوات النهار من القنوات الفضائية المجانية والتي بث عبر الأقمار الصناعية نايل وعرب سات وتعرض مسسلسلات وبرامج على مدار الـ24 ساعة وفيما يلي نعرض لكم الترددات الخاصة بها.

تردد قناة النهار دراما الجديد 2020 على هذا النحو التالي

اسم القمر : نايل سات

الاستقطاب : افقي

التردد : 12437

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 3/4

 تردد قناة النهار دراما الجديد 2020 عبر النايل سات والعرب سات

اسم القمر : نايل سات

الاستقطاب : افقي

التردد : 11488

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 3/4

تردد قناة النهار دراما

التردد:- 11487.

الاستقطاب:- أفقي.

معامل تصحيح الخطأ:- 6 /5.

معدل الترميز:- 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *