الأسبوع الى جاى تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري لموظفي الحكومة
مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر، لتجنب تكدس العاملين والموظفين من مختلف الجهات الحكومية أمام ماكينات الصراف الآلي فقد قامت الوزارة بالتأكيد على أن صرف مرتبات الموظفين في مختلف الوزارات و الهيئات الحكومية سوف يتم على خمسه أيام فقط وذلك في النصف الثاني من شهر سبتمبر الجاري وذلك تبعا للخطة التي قامت بوضعها الحكومة لتجنب انتشار فيروس كورونا والالتزام بالتباعد الاجتماعي التي نوهت عنه وزاره الصحة.

تبعا للخطه التى قامت بوضعها الدوله فأنه فى اليوم لاول الموافق لليوم الواحد والعشرين من شهر سبتمبر الجاري والموافق ليوم يوم الثلاثاء فإنه سوف يتم صرف مرتبات الموظفين لمختلف الهيئات الحكومية ومختلف الوزارات.

فى يوم الثلاثاء اليوم الواحد والعشرين من هذا الشهر يتم صرف مرتبات الموظفين المتواجدين فى وزارات وشؤون مجلس النواب وقطاع الأعمال العام والأوقاف والثقافة والآثار والإسكان والتجارة والصناعة والطيران المدني والبيئة والسياحة والبترول و الصحة والاتصالات والقوى العاملة والداخلية والتضامن الاجتماعي والتموين والنقل والإنتاج الحربي والهجرة وشؤون المصريين بالخارج

الهيئات الحكومية فى يوم الثلاثاء الموافق لليوم الواحد والعشرين من هذا الشهر يتم أيضا صرف مرتبات العاملين بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والعاملين بالمجلس الأعلى للصحافة والمجلس القومي لحقوق الإنسان والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني والجهاز المركزي للمحاسبات والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي ومجلس النواب.

فى اليوم الثانى الموافق لليوم الثانى والعشرين من شهر سبتمبر الجاري والموافق ليوم الاربعاء يتم فيه صرف مرتبات العاملين في الدولة لبعض من الوزارات والجهات الحكومية المختلفة وتشمل ..

اولا . الوزارات

فى اليوم الثانى والعشرين يتم صرف مرتبات العاملين فى في وزارات التعليم العالى والتنمية المحلية والعدل و وزاره الكهرباء والتخطيط والاستثمار والتعاون الدولي.

ثانيا . الهيئات الحكومية

فى اليوم الثانى والعشرين يتم صرف مرتبات الموظفين بالنيابة العامة وهيئة النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة ومجلس الدولة وهيئة الرقابة الإدارية والهيئة العامة للرقابة المالية والمحكمة الدستورية العليا ودار الإفتاء المصرية واللجنة العليا للانتخابات ومعهد الخدمات المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

فى اليوم الثالث الموافق لليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري والموافق ليوم الخميس يتم فيه صرف مرتبات العاملين في عدد من مختلف الوزارات والجهات الحكومية وتشمل

اولا . الوزارات

فى اليوم الثالث والعشرين من هذا الشهر الجارى يتم صرف مرتبات العاملين في الدولة في وزارات التربية والتعليم والزراعة واستصلاح الأراضي والموارد المائية والرى والخارجية والشباب والرياضة والمالية.

ثانيا . الهيئات الحكومية

فى اليوم الثالث والعشرين سيتم صرف مرتبات العاملين في الأزهر الشريف ورئاسة مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية وباقي الجهات والهيئات الحكومية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *