التخطي إلى المحتوى

تزايدت مؤشرات البحث عبر محرك جوجل على مسلسل الأختيار الحلقة الـ12 والذي تصدر عدد من مواقع التواصل الأجتماعي حيث أنه حصل على نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه خلال شهر رمضان الكريم ويثب على مجموعة من القنوات الفضائية عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

مسلسل الأختيار

حظى مسلسل الأختيار على جماهيرية كبيرة منذ بداية عرضه من مختلف الأطياف والفئات حيث أنه استطاع أن يجمع ويحد الذوق العام مرة أخرى أمام شاشة الدراما، خاصة وأن أحداث المسلسل تدور حول قصة الشهيد أحمد المنسي وما قام به من بطولات داخل الجيش المصري ومواجهة الأرهابيين، وهو من أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وعفاف رشاد وعدد كبير من الفنانين بالإضافة لمزيد من ضيوف الشرف منهما ماجد المصري واياد نصار وآسر ياسين ومحمد إمام وكريم محمود عبد العزيز، وهو من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

الحلقة الـ13 من مسلسل الأختيار

وينظر ملايين المشاهدين من مصر والعالم العربي عرض الحلقة الـ12 من مسلسل الأختيار والتي قوم فيها الأرهابي هشام عشماوي والذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي بالتخطيط لتنفيذ تفجير مكتب المخابرات في محافظة الأسماعيلية، خاصة وأن الحلقة الـ11 انتهت بعلم القائد أحمد المنسي بأن عشماوي هو من وراء تنفيذ عملية اغتيال وزير الدخلية.

تدور احداث قصة مسلسل الأختيار حول الشهيد البطل احمد المنسي الذي كان يتولي قيادة الوحدة 103 صاعقة ،حيث استشهد في كمين البرث في مدينة رفح في شمال سيناء عام 2017، تخليدًا لذكرى الراحل على بطولاته.

بعد نجاح المسلسل الكبير أعلن الفنان احمد العوضي الذي يؤدي دور هشام عشماوي أرتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز وأعلانهم الزواج عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *