التخطي إلى المحتوى

المساعدة المقطوعة 1441 ،أعلنت وكالة الضمان الاجتماعي عبر صفحتها الرسمية الألكترونية عن صرف المساعدات المقطوعة والتي أقرتها وزارة الموارد البشرية والتنمية هدفا من المملكة العربية السعودية في تحقيق التمنية الاقتصادية المتكاملة بحلول عام 2030، وحددت الفئات المستحقة من المساعدات المقطوعة والتي يتم صرفها مرةً كل عام او كل ستة اشهر لبعض الفئات التابعة لمؤسسة الضمان الاجتماعي، كما أن الدفعة القادمة من المساعدة المقطزعة ستضمالحالات التي تأخر عنها المنحة لأكثر من سنة ونصف وكانت على قوائم الانتظار واستوفت الشروط.

موعد صرف المساعدة المقطوعة

أوضحت بعض المصادر الرسمية أن وكالة التضامن الاجتماعي سوف تمنح مساعداتلعدد الحالات التي سيتم إيداع مبلغ الدعم المالي لها لبرنامج المساعدات المقطوعةهذا العام بنحو 37.991 حالة، كما أن إجمالي المبالغ المالية التي سيتم إيداعها للمستفيدين من البرنامج في الدفعة القادمة الجديدة سيصل الى نحو 502.683.359 ريال، والتنمي الاجتماعية تقوم بإيداع المبالغ المستحقة فور التاكد من الموعد المؤكد لايداع المبالغ المقطوعة. .

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1441

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنها وفرت صفحة مخصصه لمستحقي مبالغ المساعدات النقدية المقطوعة حتى يتم الدخول عليها والاستعلام برقم الطلب او رقم السجل المدني.

وطرحت وزارة الموارد البشرية والتمنية رابط استعلام مخصص عن المساعدات المقطوعة، والذي يتم الدخلو عليه من خلال خطزات بسيطة كما يتم توافر معلومات عن قطاع الضمان الاجتماعي، والحد من الدعم من خلال الرابط والبدء في تنفيذ التعليمات لمعرفة أسماء المستفيدين من خلال إصدار قطاع الضمان الاجتماعي باتباع هذه الخطوات.

  • الدخول علي الصفحة الرسمية من هنا.
  • إدخال رقم السجل أو الطلب.
  • ثم الضغط علي ” بحث ” لمعرفة النتائج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *