بالخطوات رابط التسجيل في العنوان الوطني للأفراد وشروطه

العنوان الوطني خدمة يقدمها البريد السعودي لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بغرض الترويج لمعاملاتهم التجارية والاستفادة من الخدمات الحكومية والتجارة الإلكترونية وتقديم كافة الخدمات المتعلقة بهم ، وذلك لسهولة الوصول إليها. الحصول على عناوين في ذلك البلد / المنطقة ، ولكن قبل تسجيل عنوان في البلد / المنطقة ، يجب على الأفراد أولاً فهم بعض الشروط والموافقة عليها ، ومن ثم يمكنهم التسجيل في الخدمة مجانًا.

رابط التسجيل في العنوان الوطني للأفراد وشروط:-

يشترط البريد السعودي سلسلة من الشروط للأفراد للتسجيل في العنوان الوطني ، وهذه الشروط تم وضعها من قبل البريد السعودي في الإشعار الذي يظهر في بداية التسجيل ، ويجب على المسجلين قراءة هذه الشروط بعناية  اضغط على العلامة للموافقة على هذه الشروط والأحكام ، وفي حالة عدم الموافقة على هذه الشروط والأحكام ، يرجى استخدام بوابة العنوان الوطني ، وتضمين ما يلي: –

  • إذا لم تتمكن من استخدام هذا الموقع ، أو إذا كانت هناك أخطاء أو سهو في محتوى ووظائف هذا الموقع ، فلن يكون البريد السعودي مسؤولاً عن أي خسائر ناتجة بشكل مباشر أو غير مباشر.
  • جميع المواد الموجودة على الموقع ، بما في ذلك الصور والبرامج وقواعد البيانات والنصوص والرسومات والشعارات والمظهر العام ، محمية بموجب حقوق الملكية الفكرية للبريد السعودي.
  • بصفتك مالك هذا الموقع ، يحق للبريد السعودي حظر أو إيقاف نشر أي مادة في المحتوى في أي وقت دون إشعار مسبق ، ويمكنه معرفة سلسلة من الشروط الأخرى من خلال بوابة هذا الموقع. الموقع ، ويمكنك التسجيل من خلال الخطوات التالية: –

1- يتم الدخول على الرابط الخاص بالموقع الوطني.

2- يتم قراءة أشعار الشروط بعناية ثم الضغط في المربع الموجود على يمين أوافق على الشروط والأحكام وأقر بصحة البيانات أعلاه.

3- يتم الضغط على تسجيل الأفراد.

4- قم بتعبئة المعلومات في الشكل أدناه والتي تتطلب تحديد المنطقة والمدينة والحي ورقم المبنى المكون من أربعة أرقام ، ثم الضغط على عنوان التحقق.

5-ادخل البيانات الشخصية: – ادخل رقم الهوية أو رقم هوية المقيم ، ثم الجنسية ، وتاريخ الميلاد ، ورقم الهاتف المحمول ، والبريد الإلكتروني ، والجنس ، ومعلومات السكن ، ثم اضغط على الأمر التالي كما هو مبين في الجدول التالي: –

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *