بجودة يلا شوت حصرى شاهد استلام ميداليات مباراة “الأهلي وكايزر تشيفز” يوتيوب تابع اليوم كورة لايف اون لاين نهائي دوري الأبطال

بجودة يلا شوت حصرى قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف إقامة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا على بلس توداى ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 بث مباشر من خلال لينك الفيديو التالي.

يلا شوت yalla shoot أجري لاعبي الأهلي، مسحة طبية صباح اليوم، الخميس، بمقر إقامة الفريق بالمغرب ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا قبل نهائي إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي kora live.

اقرأ أيضا : بث مباشر.. الان مشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويستعد يلا شوت الأهلي لمباراة كايزر تشيفز المقرر لها التاسعة من مساء بعد غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، كورة ستار اون لاين الجديد «الثامنة بتوقيت المغرب» ، على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بين ماتش تابع لايف بحرص السفير المصري في المغرب، أشرف إبراهيم، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المقام على ملعب «كهرماء» بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

يلا شوت بلس بين ماتش من المقرر أن يتم بث مباراة الأهلي وكايزر تشيفز على قنوات بي إن سبورت BEIN Sport والتي تعتبر الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي قنوات beIN Sports HD 4 وbeIN Sports1 HD Premium، بتعليق المصري علي محمد علي كورة لايف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *