التخطي إلى المحتوى

تفاصيل برنامج إحسان من المستقبل للإعلامي أحمد الشقيري الجزء الأول والثاني الكاملة وموعد الإعادة على قناة MBC، عرضت قناة MBC الجزء الأول من برنامج إحسان من المستقبل للإعلامي أحمد الشقيري بعد طول انتظار حيث اعتقد البعض أن برنامج إحسان من المستقبل لأحمد الشقيري سيتم عرضه على مدار حلقات يومية في شهر رمضان قبل ان يتم التوضيح لدى البعض بانه سيتم عرضه على عدة أجزاء يتم عرضها على قناة إم بي سي تباعا، والذي يتناول عن التطورات التي ستطرأ على العالم خلال السنوات العشر المقبلة.

برنامج إحسان من المستقبل

وتناول أحمد الشقيري الجزء الأول من برنامج إحسان من المستقبل الحديث عن الربوت الألي الذي حل محل البشر في الكثير من الخدمات من بينها العمل في المصانع وأشار إلى إحدى المصانع التي تعتمد على 40 ربوت يعملون لمدة 23 ساعة يوميا وينجزون نحو 500 ألف طلبية تحتاج إلى أكثر من 500 عامل لإنجازها في نفس التوقيت.

برنامج إحسان من المستقبل للإعلامي أحمد الشقيري الجزء الثاني
برنامج إحسان من المستقبل للإعلامي أحمد الشقيري الجزء الثاني

أحمد الشقيري إحسان من المستقبل

كما تناولت برنامج إحسان من المستقبل الجزء الأول للإعلامي أحمد الشقيري الحديث عن السيارات التي تسير بدون سائق ذاتية القيادة ومدى التجهيزات والاستعدادت التي يتم تجهيزها لطرحها في الشوارع خلال ٢٠٣٠ المقبل في للمملكة العربية السعودية والباصات ذاتية القيادة التي تعمل بالاستشعار عن بعد والتحكم الألي.

الجزء الاول من برنامج إحسان من المستقبل أحمد الشقيري على قناة إم بي سي mbc
الجزء الاول من برنامج إحسان من المستقبل أحمد الشقيري على قناة إم بي سي mbc

تفاصيل برنامج احسان من المستقبل

وأوضح أحمد الشقيري في الجزء الأول من برنامج إحسان من المستقبل أن حوادث الطرق تستنزف نحو 90 مليون شخص في العالم سنويا بسبب الاخطاء الفردية البشرية موضحا أن الربوت مجهز لتفادي الوقوع في الأخطاء والسهو من خلال أجهزة استشعار تجعله يتوقف اذا شعر بأي مجسمات أمامه من خلال كاميرات مزودة 360 درجة.

موعد برنامج إحسان من المستقبل أحمد الشقيري

ويعرض برنامج إحسان من المستقبل للإعلامي أحمد الشقيري على قناة إم بي سي MBC1 الجزء الاول والثاني يومي الجمعة والسبت، الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الخامسة بتوقيت مصر سوريا الأردن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *