التخطي إلى المحتوى

بنك المعرفة المصري ،مؤشرات المحرك جوجل تزداد ، بعد أن كلف وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي من طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية والإعدادية بالقيام بعمل بحث بدلا من تأدية الامتحانات حرصا عليهم من تفشي فيروس كورونا المستجد وحفاظاً عليهم من الوباء .

حيث قامت الوزارة برفع جميع المناهج التعليمية علي المكتبة الرقمية المصرية حتي يستطيع الطالب معرفة الدروس الخاصة به الإلكترونية ووفقا للصف الدراسي والمادة الذي يبحث عنها ،مما يسهل علي الطلاب والطالبات القيام بمشروع البحث المطلوب.

و بعد اصدار قرار تكليف الطالب بعمل الأبحاث ازداد مؤشرات البحث علي محرك جوجل للدخول علي موقع الوزارة “المكتبة الرقمية ” ،التي يبحث طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية علي ربك الدخول والاستعانة بالمكتبة الرقمية في عمل البحث.

قد يهمك :- ادخل رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg لكل المراحل التعليمية على موقع بنك المعرفة المصري

“ذاكر الآن”رابط موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg لتنفيذ وعمل ابحاث لجميع المراحل التعليمية

كيفية التسجيل في المكتبة الرقمية

الان سوف نقدم لكم علي موقع عاجل نيوز طريق التسجيل في المكتبة الرقمية المصرية التي قامت وزارة التربية والتعليم الاستعانة الطلاب والطالبات المرحلة الابتدائية والإعدادية ، حيث ان المكتبة الرقمية متاح عليها جميع المواد الدراسة الذي يستعين به الطلاب في بحثه

يمكن لجميع الطلاب الدخول على رابط المكتبة الرقمية المصرية من خلال جوجل ، واختيار كلمة ( ذاكر الان ) ، ثم الانتقال لاختيار المادة المراد تصفح كافة الدروس بها.

١-يمكنك الدخل علي رابط المكتبة الرقمية من هنا .

٢- ويتم بعد ذلك اختيار كلمة ذاكر الان

٣-ثم يتم اختيار المادة التي تبحث عنها في الصف الدراسي الخاص بك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *