تحليل أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56 استشهاد صافجي ونفي مالهون Savage’ın şehitliği
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56

نجح مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56 في الاستحواذ على اهتمامات الكثير من المتابعين في كافة الدول العربية على الرغم من انتشار الكثير من المسلسلات والدراما الرمضانية في الكثير من الدول واشتغال المنافسة بشكل قوي إلا أن أحداث الحلقة 56 من مسلسل قيامة عثمان بعد تحالف نيكولا وتوغاي الشامان الأسود للقضاء على قبيلة الكاي بقيادة عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه.

قيامة عثمان 56

ونجح عثمان في هزيمة نيكولا وتدمير صفوف جيشه ما بين تفجيرهم في الأنفاق التي حفرها بيتروس وسيمون أسفل سوق سوغوت بعد الاستحواذ على النيران الطائرة من قلعة إيناغول بواسطة السيدة مالهون أثناء دخول قافلة التجارة الواردة من قبيلة أل أومور إلى نيكولا.

وعلى الرغم من خيانة نيكولا لتوغاي بإخبار عثمان بمكان اختباؤه وتمكن الأخير من القضاء على اغلب جنوده أثناء تواجده في قونيا، ورد الأخير ذلك بقتل الجنود الوافدة إلى نيكولا للوقوف بجانبه أثناء اقتحام سوغوت وإرسال رأسه في كيس إلى قلعة إيناغول، إلا أنهما قررا التحالف من جديد للتمكن من القضاء على قبيلة الكاي.

أحداث قيامة عثمان الحلقة 56

وتشهد أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56 استشهاد السيد صافجي على يد كالانوس أثناء المواجهة بين قبيلة الكاي والمغول والبيزنطيين اللذان تحالفا سويا ضد الأتراك.

ويقرر السيد أومور نفي ابنته مالهون إلى خارج القبيلة بسبب تحالفها مع عثمان في الغزو ضد المغول والبيزنطيين على غير رغبته في ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *