تردد قناة توم وجيري اخر تحديث 2021 الجديد علي النايل سات

قناة توم وجيري للأطفال ، وأفلام الكرتون ، وعروض الأطفال ، والأغاني الخاصة على مدار 24 ساعة ، لذلك يفضل الكثير من الناس محتواها وتنوعها. يحرصون على أن يشاهدوا الأطفال ، بالإضافة إلى عرضهم على مدار الساعة برسوم كارتونية فريدة من نوعها “توم وجيري” محبوبة بشدة من جميع الأعمار ، ومغامرة القط والفار تجلب الفرح والسعادة لقلوب الكبار والصغار.

شعار بث تردد قناة توم جيري فريد من نوعه ، ذو إشارة قوية وواضحة وغير مشوهة ، وبعد أن يتم ضبطه على جهاز استقبال القناة ، يمكنه بسهولة التقاط تردد قناة توم جيري آخر إصدار كان التردد الجديد لقناة توم وجيري عام 2021 ، وشرحنا ذلك بالتفصيل في المقال الحالي.

قناة توم وجيري

الجدير بالذكر أن قناة توم وجيري هي قناة للأطفال تبث من مصر وتمتد إلى أجزاء أخرى من الشرق الأوسط والوطن العربي ، وهي من أهم وأشهر قنوات الأطفال المخصصة للأطفال والكبار، محتوى ترفيهي متنوع ما بين الرسوم المتحركة وبرامج الأطفال والأغاني التربوية والترفيهية.

تنبع شهرة قناة توم وجيري من عرضها الخاص لرسوم توم وجيري الكرتونية ، وهي من أقدم الرسوم المتحركة ، وقد تم إنتاجها من عام 1940 إلى عام 1976 ، وتميزت بمدة 6-9 دقائق، تحكي الأعمال قصة مغامرة القطط والفئران ، وفي كل مرة يهرب فيها فأر من فخ قطة ، يوقعه في ورطة ويؤذيه دائمًا.

تردد قناة توم وجيري

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
نايل سات

عرب سات

11354 V

11315 H

5/6

5/6

27500

27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *