تردد قناة توم وجيري من أهم الترددات الخاصة بالوالدين وأبنائهم ، لأنها من القنوات الترفيهية والمفيدة للأطفال ، لأنها من شأنها تعزيز قدرات الأطفال وقدراتهم التعليمية ، وغرس العادات والتقاليد لدى الأطفال والمعتقدات الدينية يجب أن يكون لديه هذا النوع من الأشياء ، لذلك تأمل جميع العائلات أن تستفيد مما يوفره لأطفالها.

قناة توم جيري

هي إحدى قنوات الأطفال الفضائية ، والفرق أنها تبث العديد من الرسوم الكرتونية الشهيرة أو الإعلانات التجارية دون انقطاع ، ليتمكن الأطفال من بثها طوال اليوم ومشاهدة أفلامهم المفضلة بشكل ممل ، لأنها طول اليوم ، وهي تلعب ، وتوفر باقة من افضل افلام الكارتون بدون انقطاع طبعا منها اشهر افلام الكارتون التي يحبها الاطفال والكبار.

محتوى توم وجيري

يعرض للأطفال وأفلام الرسوم المتحركة المفضلة لديهم ، مثل Monsters و Tom & Jerry و Rapunzel. لا يقتصر محتوى قناة توم وجيري على المحتوى الكوميدي ، فبالإضافة إلى تشجيع الأطفال ، توفر القناة أيضًا سلسلة من المعلومات المفيدة للأطفال لتعلم الروح وفهمها وإدراكها.

تردد قناة توم وجيري

بالرغم من وجود العديد من قنوات الأطفال ، ورغم أنها الأحدث ، إلا أنها تتمتع بأعلى نسبة مشاهدة مقارنة بالقنوات السابقة ، وتهتم بتوفير محتوى مناسب لجميع الأعمار ، وهو السبب الرئيسي لارتفاع معدل المشاهدة يمكنك احصل على تكرار المشاهدات التي تم الحصول عليها من الجدول التالي:

القمر الصناعي التردد  الإستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11354 عمودي 27500 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *