تردد قناة mbc إم بي سي لمتابعة برنامج سين الحلقة 3 أحمد الشقيري وقلبي اطمأن اليوم الثالث من رمضان
تردد قناة mbc لمتابعة برنامج سين الحلقة 3 أحمد الشقيري وقلبي اطمأن اليوم الثالث من رمضان

تصدر برنامج سين الحلقة 3 الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري على قناة mbc قائمة محركات البحث خلال اليومين الماضيين من أجل متابعة الحلقة الثالثة من برنامج سين أحمد الشقيري بالإضافة إلى تردد قناة mbc أم بي سي 1 من أجل متابعة برنامج قلبي اطمأن الذي يقدمه الإعلامي غيث.

برنامج سين 3 أحمد الشقيري

يأتي برنامج سين 3 الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري على غرار برنامجه الشهير خواطر الذي قدمه لمدة 11 جزءً خلال الإحدى عشر سنة الماضية خلال شهر رمضان.

ويناول أحمد الشقيري خلال برنامج سين الحلقة 3 السفر عبر البلدان المختلفة والحديث عن ثرواتها الطبيعية والبشرية من أجل تحفيز مشاهديه وبث روح الأمل والحماس لديهم.

موعد عرض برنامج سين أحمد الشقيري

ويتم عرض حلقات برنامج سين لأحمد الشقيري يوميًا على مدار شهر رمضان الكريم 1442 الساعة 6:10 مساءً بتوقيت السعودية، و 5:10 بتوقيت مصر، عبر قناة mbc.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن

ويتم عرض برنامج قلبي اطمأن على قناة  mbc 1 يوميًا في الساعة 4:20 دقيقة بتوقيت القاهرة، فيما يتم عرضه على  قناة أبوظبي الإماراتية عند حلول الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

تردد قناة mbc.ام بى سى 1

ويرصد لكم موقع عاجل نيوز تردد قناة إم بي سي 1 من أجل متابعة برنامج سين وبرنامج قلبي اطمأن بكل سهولة دون الحاجة لمشاهدته على منصات اليوتيوب، ويمكن ضبط التردد من خلال البيانات التالية:-

القمر:- نايل سات

التردد:- 11900

الاستقطاب:- راسي

الترميز:- 27500.

وبذلك نكون انتهينا من عرض تردد قناة إم بي سي 1 ومواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن وبرنامج سين لأحمد الشقيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close