التخطي إلى المحتوى

هل تم فتح باب التسجيل مرة آخرى أمام المواطنين الراغبين في الحصول على منحة وزارة القوى العاملة والهجرة، التي تقدر بـ500 جنيه، موقع عاجل نيوز ينشر لكم التفاصيل الكاملة، نقلا عن وزارة القوى العاملة في مصر، لذا فعلى المواطنون أن يحرصوا من المواقع التي تبيع الوهم للمواطنين.

تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة

تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة في المرحلة الثانية، كلمات تكتبها العشرات من المواقع الإخبارية في مصر، تحس المواطنون على تسجيل بياناتهم، لذلك فإن هذا الأخبار عار تمام من الصحة، حيث كشفت وزارة القوى العاملة والهجرة في بيان لها كافة الحقائق أمام المواطنين، حتى لا يوقعوا فريسة الاحتيال والنصب.

رابط وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غير المنتظمة

وأعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة عن تفاصيل المنحة التي كانت قد أعلنتها بسبب انتشار فيروس كورونا، كوفيد – 19، حيث باتت تلك المنحة هي أمل العشرات والملايين من لمواطنين الذين قطعت أرزاقهم بسبب انتشار فيروس كورونا في مصر.

وأصدر السيسي – رئيس جمهورية مصر العربية تعليماته بأن المنحة تزيد بمقدار 200 %، أي أن المنحة التي كانت وزارة القوى العاملة والهجرة قد أعلنت عنها بمقدر 500 جنيه، زادت لتصل الي 1500 جنيه وتصرف على مدار 3 أشهر.

حقيقة فتح باب التسجيل أمام العمالة غير المنتظمة

وبالعودة لحقيقة فتح باب التسجيل مرة آخرى فإن تلك الأخبار عارية عن الصحة وأن القوى العاملة لم تفتح باب التسجيل أمام المواطنون مرة ثانية، لذلك عليك عزيزي المواطن أن تحرص ألا تقع فريسة لتلك الأخبار الزائفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *