تفاصيل أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56 كواليس مقتل صافجي بن أرطغرل
تفاصيل أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56 كواليس مقتل صافجي بن أرطغرل

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56 حول المعركة بين المؤسس عثمان بن أرطغرل والمغول بقيادة توغاي الشامان الأسود المتخالفين مع البيزنطيين بقيادة نيكولا حاكم قلعة إيناغول، بعدما نجخ عثمان في تدمير صفوف كلا منهما واحدًا تلو الأخر ولم يتمكنا من القضاء عليه ما دفعهما للتحالف ضد في معركة قوية بهدف القضاء على قبيلة الكاي.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56

وانتهت الحلقة 55 من مسلسل قيامة عثمان على ذهاب المحاربين بقيادة المؤسس عثمان للغزوة في الوقت الذي تنتظره على الطريق السيدة مالهون رفقة محاربيها بدون علم والدها السيد أومور من أجل الذهاب معه للمعركة ضد البيزنطيين والمغول بسبب قلة أعداد محاربي الكاي في مواجهة الأعداء، خلال أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56.

وعلى الرغم من صدور وعرض أكثر من 56 مسلسل في شهر رمضان 1442 في مصر والسعودية والإمارات والدول العربية في سياق الدراما الرمضانية إلا أن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56 نجخ في الاستحواذ على اهتمامات الكثير من المتابعين في كافة الدول العربية.

قيامة عثمان 56

وتشهد أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56 استشهاد السيد صافجي على يد كالانوس  القائد البيزنطي القادم لأخذ ثار أخيه الذي قتله عثمان أثناء قدومه بحملة لدعم نيكولا في وقت سابق ضمن أحداث المسلسل.

واستغل كولونوس انشغال صافجي في مواجهة أحد الجنود واختبأ ثم قام بطعن صافجي في ظهر بالسيف ليسقط شهيدا أثناء المواجهة بين قبيلة الكاي والمغول والبيزنطيين اللذان تحالفا سويا ضد الأتراك.

وعقب انتهاء المعركة قرر السيد أومور نفي ابنته مالهون إلى خارج القبيلة عقابا لها على مخالفة أمره بعدم التحالف مع عثمان علانية وذهابها مع عثمان في الغزو ضد المغول والبيزنطيين على غير رغبته في ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *