التخطي إلى المحتوى

احداث الحلقة ال13 من مسلسل البرنس والقبض علي رضوان ،حصل مسلسل البرنس على نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضة بشكل حصري على قنوات دي أم سي، حيث ينظتره العديد من المشاهدين من الجمهور المصري والوطن العربي، خاصة وانه يحمل أحداث مشوقة وتتطور بشكل سريع استطاع أن يجذب الجمهور منذ بداية عرضه على الرغم من وجود العديد من المسلسلات المنافسة له خلال السباق الرمضاني.

أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل البرنس

يغادر رضوان المستشفى هو وابنته ليعود لمنزله ويسترجع ذكرياته مع أسرته، كما أنه يرفض فتح الورشة من جديدةحتى يعرف من كان وراء الحادث الذي تسبب في موت زوجته وابنه، وانتهت أحداث الحلقة عن بحث رضوان عن أشقائه للانتقام منهم بعد معرفته بأن هم من وراء الحادث، ومحاولة أشقاءه مسح التسجيل الصوتي الذي يحمل دليل أدانه لهم.

قد يهمك :- موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 12 الثانية عشر عبر قناة dmc

البرنس حـ 12| موعد مسلسل البرنس الحلقة 12 محمد رمضان علي قناة Dmc

سبب القبض على رضوان البرنس “محمد رمضان” في نهاية الحلقة 12 من مسلسل البرنس

تفاصيل الحلقة ال١٢ من مسلسل البرنس

وتدور أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل البرنس، معرفة رضوان عن القتلى الحقيقين لزوجته نجلاء بدر و وابنه، ليبدأ في دائرة الأنتقام من أشقائه، ومن ثم تحاولا كل من سلوى خطاب وأحلام الجرتلي السيطرة على الموقف من خلال حرق الهاتف والذي يحمل تسجيل صوتي دليل أدانه لهم.

مسلسل البرنس

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي والعلاقات الأسرية ومعارك الأخوات على الميراث، وهو من بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.

بعد القبض على محمد رمضان في مسلسل البرنس الحلقة 13 تدور أحداث أخرى وتفاصيل غامضة ومثيرة جراء القبض عليه من قبل رجال المباحث الذين انتظروه قادما بالميكروباص، قبل أن يحاول فتحي التخلص منها وتنهال المصائب على البرنس تباعاً.

البرنس الحلقة 13

وينتظر عشاق النجم محمد رمضان ، بث مباشر مسلسل البرنس الحلقة 13، والذي يذاع على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

تردد قناة DMC

القمر التردد FEC/SR
نايل سات 11449 (H) 27500 – 5/6
نايل سات 11449 (H) 27500 – 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *