“حصريا الآن” نتائج الصف السادس الإعدادي العراق جميع المحافظات العراقية Our results
نتائج الصف السادس الإعدادي العراق

نتائج الصف السادس الإعدادي العراق . في الفتره الاخيره قد قام الطلاب والطالبات بالعديد من عمليات البحث عن موعد الكشف عن نتائج الصف السادس الاعدادي بالعراق . الخاصه بالدور الاول السنه الدراسيه 2021 حيث قد تم الانتهاء من الامتحانات في الاول من شهر سبتمبر الجاري ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن النتائج في الفتره الحاليه حيث ان عمليات التصحيح ومراجعة الدراجات تستغرق حوالى من عشره ايام الى اسبوعين .

الجدير بالذكر أنه بعد الانتهاء من كافه عمليات التصحيح ورصد الدراجات للاوراق الامتحانيه للصف السادس الاعدادي ومراجعتها فإنه سوف يتم اعتمادها من قبل الدكتور على مخلف الديلمي وزير التربيه والتعليم فى العراق .

الاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي العراق 2021 الدور الأول

من خلال الرقم الامتحانى الخاص بكل طالب وطالبة يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتائج للصف السادس الاعدادي حيث انه من خلال الرابط الالكترونى الذى قامت وزاره التربيه والتعليم العراقيه بوضعه على الصفحه الرئيسيه الخاصه ولا يحتاج الطلاب الذهاب المدارس للاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادى .

و يبلغ عدد الطلاب الذين قاموا باداء امتحانات الصف السادس الإعدادى حوالى 483 ألف طالب وطالبة واكثر فى جميع محافظات العراق وحاليا يترقبون ظهور النتائج حيث انها تظهر فى نفس الوقت فى جميع محافظات العراق .

رابط موقع نتائجنا للاستعلام عن النتيجة للحصول عليها “اضغط هنا”

كيفية الاستعلام عن نتيجة السادس الإعدادي العراق 2021 الدور الأول

اولا : يجب على الطالب الدخول الى الموقع إلالكترونى للوزاره ثم يقوم بتسجيل الدخول بالبريد الخاص بهم .

ثانيا : يتم الضغط على ايقونه خدمات الطلاب ثم يقوم باختيار ايقونه “النتائج الخاصة بالصف السادس الإعدادي الدور الأولى ” من القائمه الموجودة أمام الطالب .

ثالثا : بعد ذلك يتم اختيار المرحلة التعليمية و الصف الخاص بالطالب ثم ادخال كافة البيانات الشخصية المطلوبه

رايعا : يتم الضغط على زر ” استعلام عن النتائج ” وسوف تظهر النتيجة بشكل مباشر امام الطالب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close