التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم تسليم المشروع البحثي للطلاب الورقي والإلكتروني، التي يبحث عنها الكثير من أولياء الأمور، بجميع المراحل التعليمية بداية من الصف الثالث الإبتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي، وخطوات رفع البحث على المنصة الالكترونية edmodo، للطلاب في المرحلة الابتدائية والاعدادية، الترم الثاني، بعد تحديد الموعد النهائي لتسليم مشروع البحث، حيث يبحث الجميع عن خطوات تسليم البحوث الطلاب بعد إتمامها، عبر منصة تسليم المشروعات على موقع إدمودو في الفترة من 9 مايو إلى 16 مايو 2020.

طريقة تسليم البحث 2020

اعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن طرق التسليم الإلكتروني والورقي للمشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، والتي صرح بأنه من الممكن تسليمها ورقيًا في حال تعذر الإعداد الإلكتروني، وذلك
ينطبق على طلاب المنازل، وطلاب الخدمات، وطلاب الدمج والتربية الخاصة، والطلاب المصريين في الخارج، وكل من يرغب في تسليم المشروع ورقيًا.

خطوات التسليم الورقي:

• بعد تجهيز المشروع ورقيًا، ضعه في ظرف مغلق.

• كتابة الأرقام التعريفية والصف الدراسي للطلاب المشاركين في المشروع، على الظرف.

•بعد الضغط على الأيقونة، ستظهر لك نافذة رفع المشروع.

رفع ملف الـPDF، بعد التأكد من تسميته التسمية الصحيحة.

•كتابة الأكواد الخاصة بجميع الطلبة المشاركين في خانة (التفاصيل)، في حال مشاركة أكثر من طالب في البح

•اضغط على زر “التسليم النهائي”.

خطوات تسليم البحث على ادمودو الالكتروني

قم بحفظ ملف المشروع في صورة PDF

قم بتسمية ملف الPDF كالآتي:

إكتب الرقم التعريفي للطالب يليه الصف الدراسي، وإذا كان هناك أكثر من طالب مشارك في البحث، يتم تسمية الملف بالرقم التعريفي الخاص بالطالب المرسل فقط، والصف الدراسي.

ادخل على حسابك على منصة ادمودو.

الدخول على أيقونة المشروع البحثي لعام 2019-2020”

بعد الضغط على الأيقونة، ستظهر لك نافذة رفع المشروع.

قم برفع ملف الPDF، بعد التأكد من تسميته التسمية الصحيحة، إذا كان هناك أكثر من طالب مشارك في البحث يجب كتابة الاكواد الخاصة بجميع الطلبة المشاركين في خانة (التفاصيل).

اضغط على زر “التسليم النهائي”.

يقوم به الطلاب في مراحل النقل الابتدائي والاعدادي بتسليم مشاريع بحثية بديلًا عن امتحانات الترم الثاني، والتي قررته الوزارة من اجل انهاء العام الدراسي الحالي في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وتوقف النشاط التعليمي في مصر بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *