خطوات ورابط حجز تذاكر الطيران للسفر إلى السعودية 2021 بعد فتح الخطوط الجوية بين البلدين
حجز تذاكر الطيران للسفر إلى السعودية

حجز تذاكر الطيران للسفر إلى السعودية ، قامت المملكة العربية السعودية بالإعلان عن فتح الخطوط الجوية الخاصة بها بينها وبين مصر وهذا الخبر قد أعاد على الكثير من العمالة المصرية بالسعادة والفرح حيث هناك الكثير من العمالة المصرية التي قد فقدت وظائفها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ، حيث أن انتشار هذا المرض أدى إلى إيقاف حركه السفر والعودة للمواطنين إلى بلادهم.

وقد قامت المملكة العربية السعودية في اليوم الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري بالإعلان عن التفاصيل الخاصة بفتح الطيران بين المملكة العربية السعودية ومصر ورجوع الطيران المصري والسعودي مباشرة وقد أعلنت مصر للطيران خدمه حجز تذاكر الطيران بشكل إلكتروني لتوفير الوقت و الجهد.

خطوات حجز تذاكر الطيران للسفر إلى السعودية

اولا . يجب على المواطن الدخول على موقع مصر للطيران من خلال الرابط التالي ((اضغط هنا)).

ثانيا . يجب أن يقوم بالضغط على الأيقونة الخاصة ب ” احجز رحلتك “.

ثالثا . بعد ذلك يتم اختيار حجز التذكرة ذهاب فقط أو عودة و ذهاب ثم تحديد مكان السفر وتحديد تاريخ المغادرة والعودة و درجة الحجز ثم يقوم بالضغط على ايقونه ” احجز الآن “.

رابعا . يقوم المواطن بعد ذلك بتحديد رحلة الذهاب والعودة وحساب السعر الكلى تبعا إلى اختيار المواطن المسافر وفي حالة الموافقة يتم الضغط على ايقونه ” استمر “.

خامسا . يتم بعد ذلك كتابه كافه البيانات المطلوبة وتشمل البيانات ( الاسم ، ورقم الهاتف ، والبريد الإلكتروني ).

سادسا. يتم إدخال بيانات الدفع لإتمام عمليه الحجز.

الجدير بالذكر ان وزير القوي العاملة محمد سعفان قد تلقى تقرير عاجل من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك ضمن إشرافه على أحوال العمالة المصرية في دول العمل وذلك عبر غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل العمالي بالخارج الخاصة بالرد على أي استفسارات وتقديم الدعم والمساعدة للمسافرين .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *