التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم دعاء النصف من شهر رمضان المبارك مكتوب، حيث انتصف شهر رمضان المبارك وبدأ المسلمون في البحث عن الأدعية التي يرددونها في مثل هذا اليوم، دعاء النصف من رمضان مكتوب ؛ حيث ومعروف أنه عند الاقتراب من اليوم الخامس عشر من شهر الصوم الذى يأتى فى كل عام مرة واحدة، يسعى فيه كافة المسلمون الى الاكثار من العمل الصالح تقربا الى المولى عز وجل ورغبة فى تحرى ليلة القدر فى احدى الليال العشر الأخيرة من هذا الشهر الكريم.

دعاء النصف من رمضان مكتوب

  • اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ.
  • اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ.
  • اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ.
  • اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.
  • اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ.

دعاء 15 رمضان 1441 هـ

قدمنا لكم هذه الدعوات التي يستحب فيه الدعاء خلال يوم النصف من شهر رمضان المبارك، حيث وفي هذا الشهر المبارك عليكم بالإكثار من الدعاء فى كافة الأوقات سواء فى نهار رمضان او بعد الافطار الرمضانى كنوع من أنواع إحياء هذه الأيام المباركة بالدعاء الذى يعتبر من أفضل العبادات ويستطيع المسلم القيام به فى كافة الأوقات ، حيث يعتبر دعاء النصف من رمضان وادعية ليلة القدر من اجمل الادعية الرمضانية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *