التخطي إلى المحتوى

اليوم الواحد والعشرين من رمضان 1441، يبحث الآلاف من المواطنين في الوطن العربي والعالم أجمع، عن أفضل دعاء لهذا اليوم والذي يعد من الليالي الوترية التي فيها ليلة القدر، من أجل التقرب إلى الله في مثل هذه الأيام المباركة، وخاصة مع قدوم العشرة الأواخر من شهر رمضان الكريم، إليكم الدعاء اليوم.

دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان

إليكم دعاء اليوم الواحد والعشرين من شهر رمضان الكريم، “عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: ” اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي فِيهِ إِلَى مَرْضَاتِكَ دَلِيلًا، وَ لَا تَجْعَلْ عَلَيَّ فِيهِ لِلشَّيْطَانِ سَبِيلًا، يَا قَاضِيَ حَوَائِجِ السَّائِلِينَ “.

دعاء اليوم العشرين من رمضان

يقدم لكم موقعكم الموقر دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان 1441، “عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: ” اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي أَبْوَابَ الْجِنَانِ، وَ أَغْلِقْ عَنِّي أَبْوَابَ النِّيرَانِ، وَ وَفِّقْنِي فِيهِ لِتِلَاوَةِ الْقُرْآنِ، يَا مُنْزِلَ السَّكِينَةِ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ “.

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 1441

يتابع معكم موقعكم الموقر يومياً الدعاء الخاص لأيام شهر رمضان الكريم، وإليكم دعاء مكتوب لليوم التاسع عشر من الشهر المبارك، و”عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: “اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي بِبَرَكَاتِهِ، وَ سَهِّلْ سَبِيلِي إِلَى خَيْرَاتِهِ، وَ لَا تَحْرِمْنِي قَبُولَ حَسَنَاتِهِ، يَا هَادِياً إِلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ “.

ثواب الدعاء في رمضان

يعد الدعاء من أفضل العبادات لشهر رمضان الكريم، لما فيه من الثواب كبير عن الله، وأن دعاء هذا اليوم 19 من شهر رمضان الكريم له فضل كبير في أن الملائكة تستغفر له في السموات والأرض والدعاء له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *