التخطي إلى المحتوى

تنشر لكم بوابة “عاجل نيوز”  دعاء اليوم الرابع عشر من شهر رمضان الكريم 1441 2020، الموافق يوم الأربعاء 6 مايو 2020 وفضل دعاء يوم 14 رمضان الذي يحرص كثير من المسلمون في شتى الدول الإسلامية والعالم العربي والمسلمين في شتى بقاع العالم على تريديه أملًا في الثواب العظيم والقبول والإجابة من الله.

فضل دعاء 14 رمضان

ووفقًا لما نقله موقع الإشعاع الاسلامي المتخصص في الشئون الدينية الإسلامية فإن ثواب وفضل دعاء 14 رمضان اليوم الرابع عشر في شهر رمضان 1441، كبير عند الله ومن قاله فكأنها صام مع النبيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

فضل دعاء يوم 14 رمضان 1441
فضل دعاء يوم 14 رمضان 1441

دعاء 14 رمضان 2020

وفيما ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم وعلى أله وصحبه وسلم تسليما كثيرًا، عن عبدالله بن عباس عن النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: “اللَّهُمَّ لَا تُؤَاخِذْنِي فِيهِ بِالْعَثَرَاتِ، وَ أَقِلْنِي فِيهِ مِنَ الْخَطَايَا وَ الْهَفَوَاتِ، وَ لَا تَجْعَلْنِي غَرَضاً لِلْبَلَايَا وَ الْآفَاتِ، بِعِزِّكَ يَا عِزَّ الْمُسْلِمِينَ”، في يوم الرابع عشر من شهر رمضان.

قد يهمك: أفضل أدعية لشهر رمضان المبارك

دعاء 14 رمضان 2020 ليلة بدر رمضان
دعاء 14 رمضان 2020 ليلة بدر رمضان

وكما ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال عن شهر رمضان الكريم “أوله رحمة وأوسطه مغفرة وأخره عتق من النار”، حيث يحصر الكثيرين على بذل الخير الأغنياء وإخراج الزكاة وصلاة القيام والنوافل بجانب الفروض حتى ينالوا الجائزة الكبرى يوم عيد الفطر المبارك بأن يعتق الله رقابهم من النيران نسأل الله أن نكون منهم وإياكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *