التخطي إلى المحتوى

رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg،قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي خلال تدوينه نشرها من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك أن لكي يستطيع الطلاب أنهم يستكملوا تعليمهم عن بعد قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير منصة بنك المعرفة المصري اليت تتيح كافة المواد الدراسية لجميع المراحل التعليمية ،ليستطيع الطلاب أن يذاكروا في المنزل .

اتخذ المجلس المتخصص للتعليم والبحث العلمي العديد من الخطوات من أجل أتمام مشروع المكتبة الرقمية علي منصة بنك المعرفة المصري ،ومن خلال التجارب الأجنبية والعربية في مشروع التعلم عن بعد ،تم تجميع كافة ما يحتاجه الطالب المصري والسعي في الأنتهاء من مشروع المكتبة الرقمية.

قد يهمك :- “ذاكر الآن”رابط موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg لتنفيذ وعمل ابحاث لجميع المراحل التعليمية

رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg

يبحث الكثير من طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية والجامعات عن رابط الدخول علي منصة المكتبة الرقمية study.ekb.eg لكي يستطيع الطالب جلب المعلومات من خلالها من أجل كتابة المشاريع البحثية بجوار الكتب المدرسية كمصدر للمعلومات ،حيث تضم المكتبة المناهج الدراسية لتسيهل التعليم عن بعد للطالب.

يسطيع جميع الطلاب الدخول على رابط المكتبة الرقمية المصرية من خلال الضغط هنــــــــــا، واختيار كلمة ( ذاكر الان ) ، ثم الانتقال لاختيار المادة المراد تصفح كافة الدروس بها.

أطلقت وزارة التربية والتعليم المكتبة الرقمية التابعة لموقع بنك المعرفة المصري منذ الشهر الماضي من أجل المساعدة في التعليم عن بعد والحد من أختلاط الطلاب وانتشار فيروس كورونا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *