ماين كرافت التعليمية ، لدخول رابط لعبة ماين كرافت التعليمية للمشاركة في مسابقة “مدرستي تبرمج” ، كنت في طليعة اهتمام الطلاب في محركات البحث المختلفة ، وقد نظمت المسابقة مؤخرًا من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية لتنظيم مسابقة “مدرستي تبرمج” تعاون مع شركة Microsoft العالمية لدعم ثقافة البرمجة وتعزيز تنمية ثقافة البرمجة للطلاب ، في لعبة ماين كرافت التعليمية ، هناك قصة عن قريتين ، لذا يمكنك مساعدة القريتين من خلال ثقافة البرمجة ، يمكنك برمجة السيارة بعدة طرق ، يمكنك تنزيل لعبة ماين كرافت التعليمية من أو الدخول إلى رابط ماين كرافت لبدء المشاركة في المسابقة (كما هو موضح في هذا التقرير) برنامج مدرستي.

ماين كرافت التعليمية مسابقة مدرستي تبرمج

استخدمت وزارة التعليم بالفعل ألعاب ماين كرافت التعليمية كطريقة للطلاب لتعلم لغات البرمجة ، وصنعت برامج من خلال واجهة مبسطة مناسبة للمبتدئين لبرمجة من أجل المشاركة في مسابقة مدرستي لتعلم البرمجة.

رابط لعبة ماين كرافت التعليمية

يمكنك الآن تعلم “ساعة برمجة” من خلال ألعاب ماين كرافت التعليمية ، وهي إحدى أفضل الطرق لتعليم الطلاب والمشاركة في المسابقات. تمت برمجة مدرستي لزيادة المشاركة في البرمجة وبناء المعرفة ، لأنه يمكنك الآن الدخول إلى لعبة ماين كرافت بسهولة من خلال الخطوات التي شرحناها.

  • الدخل على رابط لعبة ماين كرافت التعليمية للمشاركة في مسابقة مدرستي تبرمج والمتابعة.
  • ثم تسجيل الدخول الى لعبة ماين كرافت التعليمية “sign in”.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور والمتابعة للدخول

تحميل لعبة ماين كرافت التعليمية

بموافقة وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، يمكن أيضًا توفير لعبة تعليمية “ماين كرافت” ، والتي من شأنها أن تزرع روح البرمجة لدى الطلاب ، وتعزز الإبداع في البرمجة بأكثر من لغة من خلال الرماح والأدوات المساعدة البسيطة. تسعى وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية إلى الطلاب الشباب لفهم علوم البرمجة من خلال منصة مدرستي ، وقد تم الاعتراف بها على نطاق واسع من خلال إطلاق مسابقة برمجة مدرستي.

شهادة ماين كرافت

يمكن لماين كرافت تقديم شهادة رمز مدتها ساعة واحدة بعد إكمال المهمة واختيار إحدى أدوات البرمجة الثلاثة يمكن حل المشكلة من خلال هذه الأداة يجب على البرنامج إدخال اسم شهادة العرض ، ويمكن تنزيلها ومشاركتها بسهولة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close