التخطي إلى المحتوى

رامز مجنون رسمي الحلقة 16 ،خلق الفنان رامز جلال لنفسه لونًا خاصًا من برامج المقالب في شهر رمضان المبارك، فإعتاد جمهوره على أفكاره المتهورة التي تخرج عن السياق المألوف، وفي كل عام تكون أكثر شراسه عن السنة الماضية، الأمر الذي يجعله دائمًا متربعًا على عرش الأعلى مشاهدة بحوالي 8 مليون مشاهد في مصر فقط، ناهيك عن دول العالم العربي.

برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي في تمام الساعة السابعة مساًء على شاشة قناة أم بي سي مصر، يجذب فيها رامز النجم، الضحية لإجراء حوار على كرسي الاعتراف بصحبة إحدى المذيعات، وبعد وقت قصير يسأل عن عدد من الفنانين من بينهم رامز جلال وبمجرد أن يقول رأيه فيها يجد رامز يشق صورته ليخرج منها، الأمر الذي أثار ذعر عدد كبير من الضيوف.

تفاصيل الحلقة الـ 15 من برامج رامز مجنون رسمي

أحدثت حلقة نجم الغناء الشعبي حسن شاكوش، لعديد من التعليقات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ غني رامز مع شاكوش أغنيه بنت الجيران، التي حققت نجاحًا عالميًا، وبعد ذلك قرر رامز طلاء شعر شاكوش باللون الأزرق بعدما أعرب الأخير عن إعجابه بلون شعر رامز.

يُعرض برنامج “رامز مجنون رسمي” على ” MBCمصر” يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

أظهر طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك ردت فعل عنيفه  تجاه رامز جلال خلال استضافته في برنامج «رامز مجنون رسمي» المذاع على فضائية «إم بي سي مصر».

وتنزل الفنانة ريهام غبد الغفور ضيفة في برنامج رامز مجنون رسمي للمقالب والذي يقدمه الفنان رامز  جلال من خلال عمل المقالب علي زملائه من الفنانين ولاعبي الكرة والشخصيات المشهورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *