التخطي إلى المحتوى

افضل الأدعية التي يبحث عليها المسلمين خلال شهر رمضان الكريم والتي من الممكن مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، خاصة وأن شهر رمضان هو الشهر الذي يكثر فيه العبادات والطاعات والتقرب إلى الله وتكون مواقع التواصل الاجتماعي هي منصة الباحثين لوجود أدعية مناسبة لكل أيام رمضان.

.ويوافق يوم السبت ٢مايو 2020، الموافق ٩من رمضان الشهر الكريم، ومن خلال موقعنا نعرض لكم بعض الأدعية المناسبة لشهر رمضان الكريم ولعلها تكون وسيلة تقرب إلى الله.

دعاء اليوم التاسع من رمضان

ودعاء اليوم التاسع من شهر رمضان الكريم ” اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ، .َللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ ، وَ لا تضربني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ ، وَ زَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وَ اَياديكَ يا مُنتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ.، اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَ اِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلين ” .

ويسعي العديد من المسلمين إلى نشر الأدعية بشكل مستمر علي مواقع التواصل الاجتماعي كنوع من أنواع المشاركة في الثواب وللحصول على مزيد من الأجر والثواب من خلال نشرها عبر، ولنشر الأدعية ثواب كبير خاصة في حال تجاولها بين الأشخاص.

ويفضل الدعاء بين إقامة الصلوات، الثلث الأخير من الليل، والدعاء خلال ساعات الصوم قبل الإفطار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *