ضمن المبادرة الرئاسية.. محافظ السويس يُسلّم السيارات لأول دفعة
محافظ السويس

سلم اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ، اليوم الثلاثاء ، الدفعة الأولى من أهالي السويس بقيمة الجائزة الخضراء (10٪) التي تقدمها الدولة للمستفيدين من المبادرة ، تمهيدا لاستلامهم. وحضر الامين الاقليمي للسيارة الجديدة خالد السعداوي والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد في إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى لاحلال السيارات القديمة بسيارات حديثة تعمل بالغاز الطبيعي.

اقرأ أيضا : عاجل نيوز تنبؤات .. عاصفة شمسية «عالية السرعة» تضرب الأرض

وهنأ المحافظ المستفيدين من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وأكد أن المبادرة ستساعد المواطنين في الحصول على سيارة جديدة بتسهيلات جيدة وبسعر مناسب ، كما تستخدم الطاقة النظيفة للحفاظ على جمالها وراحة السويس وتوفر على المواطنين استهلاك الوقود، كما أبناء السويس المستحقين للحافز الاخضر الشكر الرئيس على المبادرة الرئاسية لاحلال السيارات القديم بسيارات جديدة بدلا منها.

وأكد المحافظ أن الأمين العام والأمين العام المساعد ينسقان مع مدير المواقف والمواصلات لتوفير كافة التسهيلات والإجراءات التي تسهل على المواطنين استكمال إجراءات الحصول على سيارات جديدة مؤكداً أن هناك 600 مواطن تقدم للجنة الاشراف على المواقف لتخريد سياراتهم واستبدالها بالجديدة.

و كلف المحافظ السكرتير العام بعقد اجتماع مع رؤساء الاحياء ومديرى البنوك العاملة على أرض السويس لتقديم تسهيلات للمواطنين للحصول على تسهيلات لاستبدال سياراتهم القديمة بالجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *