التخطي إلى المحتوى

تعطل الحسابات الخاصة بمستخدمي فيس بوك بسبب عطل بالموقع نفسه، لم يسمح هذا العطل بفتح الحساب أو نشر أي منشور والقيام بأي عملية بفيس بوك.

مما جعل جميع مستخدمي الموقع والتطبيق وكذلك انستجرام الذين انقطعت الخدمة عنهم لعطل فني، أن يقوموا بتفعيل هاشتاج “FacebookDown” في جميع أنحاء العالم، كما شاركوا بالتغريدات المختلفة من جميع أنحاء العالم في الوقت الذي لم يتمكنوا فيه من تسجيل الدخول إلى حساباتهم في فيس بوك.

كما قال فيس بوك ” نحن ندرك أن بعض الناس يواجهون حاليا صعوبة فى الوصول إلى  تطبيقات الفيسبوك ونحن نعمل على حل هذه المسألة فى أقرب وقت ممكن”.

عطل موقع فيس بوك

بالنسبة لمصر تداولت نص رسالة يتم مشاركتها من قبل مستخدم فيس بوك مع جميع الأصدقاء المستخدمين للخدمة، محتواها: ” هذه الرسالة هي إعلام جميع مستخدمينا ، أن خوادمنا كانت مزدحمة للغاية في الآونة الأخيرة ، لذلك نحن نطلب منك مساعدتك لحل هذه المشكلة. نطلب من المستخدمين النشطين إعادة توجيه هذه الرسالة إلى كل من الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من أجل تأكيد مستخدمي Facebook النشطين إذا لم تقم بإرسال هذه الرسالة إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك على فيسبوك ، وسيبقى حسابك غير نشط مع نتيجة فقدان جميع your cont نقل هذه الرسالة. سيتم تحديث هاتفك الذكي خلال الـ 24 ساعة القادمة ، وسيكون له تصميم جديد ولون جديد للدردشة. أعزائي مستخدمي Facebook ، سنقوم بتحديث للفيسبوك من الساعة 23:00 مساءً. حتى الساعة 05:00 صباحًا في هذا اليوم. إذا لم تقم بإرسال هذا إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك سيتم إلغاء التحديث ولن يكون لديك إمكانية للدردشة مع رسائل الفيسبوك الخاصة بك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.