فهد المولد ضيف برنامج رامز جلال عقله طار الحلقة السابعة علي MBC مصر

برنامج رامز عقله طار الحلقة السابعة ، أستطاع برنامج رامز جلال أن يستقطب الكثير من المتابعين ، ويذاع البرنامج كل عام خلال شهر رمضان ، ويحظى البرنامج باهتمام واسع في الوطن العربي ، وبرنامج رامز جلال له خطة فريدة من نوعها كل عام ، وهذه الخطة حول المكب يتم تنفيذ هذه المقالب من قبل العديد من الأشخاص ، بما في ذلك الفنانين ولاعبي كرة القدم وغيرهم.

برنامج رامز عقله طار الحلقة السابعة

اطلع الفنان رامز جلال على معلومات عن برنامجه ، وادعى أن المعلومات أغرت الضيوف بافتتاح مدينة ملاهي في السعودية ، لكنه أراده أن يقع في خدعة واستخدم الفريق بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة ذات المؤثرات السينمائية كما أنه يستقطب الخبرات الدولية حيث يساهم في إنتاج البرنامج الفريق من المملكة المتحدة وخبير آخر في الخدع البصرية من الولايات المتحدة.

تعاون الفريقان مع مسئولين سعوديين وشركات محلية ، وتم بث مقدمة البرنامج الجديد في أحد نوادي الألعاب بالمملكة العربية السعودية ، وأقنع الفنان رامز الفنانة ولاعبي كرة القدم بالتصوير هناك ، بينما اعتمد الفنان رامز جلال على الشخص في. وذكر المسؤول عن المشروع في الأشغال أنه تم استبدال الفريق في المشروع السابق هذا العام.

موعد برنامج رامز عقله طار

ويعرض برنامج رامز جلال يومياً في شهر رمضان بعد الإفطار عبر شاشة قناة إم بي سي مصر الساعة 6:30 مساءً، ويذاع برنامج رامز جلال رامز في تمام الساعة 12:00 صباحاً على “إم بي سي مصر”، وهناك العديد من المتابعين يبحثون عن تردد قناة ام بي سي مصر والتي سنوفرها لكم من أجل ضبط أجهزة استقبالكم لاستقبال تردد القناة الموجودة علي القمر الصناعي نايل سات والتردد كالتالي :-

  • التردد: 12015
  • معامل الإستقطاب: عمودي V
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *