أثار مقطع فيديو متحرش في أمه حالة من الغضب في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية ما تسبب تصدر هاشتاج متحرش في أمه للتعليق على مقطع لأحد الشباب يحاول التحرش بأمه أثناء غسيل المواعين في المطبخ.

وانتشر مقطع الفيديو كالنار في الهشيم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مطالبين بمعاقبته بأشد العقوبات وكيل اللعنات له بسبب ما أقدم عليه من التحرش في أمه، بسبب الانحطاط الأخلاقي الذي وصل إليه حال هذا الشاب.

فيديو متحرش في امه

وأظهر في مقطع فيديو متحرش في امه المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي أحد الشباب يقف خلف أمه خلال إعداد الطعام أو  غسلها للصحون والمواعين استعدادًا للإفطار في شهر رمضان الكريم.

واقترب الشاب من والدته وهو يوجه إليها سؤال هل أساعدك؟ وهو يقرب منها ويصطدم بمؤخرتها ما أثار استغراب والدته بما أقدم عليه من فعل لتبادره بالسؤال “ايش تسوي انت؟، ليرد عليها لا شيء هاتي أساعدك.

https://twitter.com/I_cx9/status/1386959080313470976

فيما رفضت والدته مساعدته وطالبته بالابتعاد عنها، ورغم ما احتواه المقطع على جريمة مقززة إلا أن المتحرش نشر فيديو التحرش بأمه على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ما أدى لتدشين هاشتاق متحرش في امه.

وغردت ناشطة “#متحرش_في_امه الموضوع صار مقرف و يعصب ان الشي قاعد يتكاثر بكل مره من نفس الجنس وكانهم مو خايفين يصير فيهم شي او ما عندهم اي ضمير بالحالتين الموضوع يقهر سواء من تحرش و قتل و ابتزاز و قرف والخ”.

https://twitter.com/llllifr/status/1386921601254428672

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *