رابط قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 64 مترجمة “kuruluş osman” بجودات عالية hd الموسم الثانى الحلقة الأخيرة
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 64

يترقب العديد من عشاق المسلسلات التركيه اخر حلقه في الموسم الثاني من المسلسل حيث يتساءل متابعى المسلسل عن المصير الذي ينتظر نيكولا واومور كيف سينتهي الامر بدوكاس ؟ كما تشهد الحلقه بعض الاحداث عن وريث المؤسس عثمان بن ارطغرل ومن سوف يكون وريث عرش الدوله العثمانيه هل سيكون اورخان ام علاء الدين ؟ وتتخلل الاحداث ظهور السيده بالا خاتون ومالهون عن دورها كزوجه عثمان سيد قبيلته وكيفيه تربيه الام لأبنائها داخل الدوله العثمانيه ، كما سوف تكشف الحلقه الرابعه والستين عما سيحل بزويا وماهو المصير الذي ينتظرها.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 64 الحلقة الأخيرة

قام دوكاس بنصب فخ للمؤسس عثمان كما ظن أنه قد تمكن من القضاء على عثمان ولكن كالعاده كان للقدر راي اخر وبدأت خطه عثمان في التنفيذ حيث ظهر جميع محاربى الدوله العثمانيه من كل ناحيه كما قام السيد اومور والعديد من القبائل بالوقوق بجانب بعضهما البعض والاتحاد والخروج فى مواجهه العدو وقام جنود السلاجقة لارتداء ملابس السلاجقة وخوض الحرب مع عثمان ، وتمكن عثمان من القضاء على جيش الإمبراطور ولان يوجد حل امام بانيكولا سوا ان يقوم بالانسحاب من هذه المعركه.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 64 الحلقة الأخيرة
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 64 الحلقة الأخيرة

موعد بث المسلسل التركي قيامه المؤسس عثمان.

حيث يتم بث الحلقه الجديده من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل يوم الاربعاء كل اسبوع وهذا من خلال قناه ATV التركيه المالكه لحق العرض الحلقات المسلسل الحصريه حيث يتم اذاعته في تمام الساعه الثامنه بتوقيت القاهره _ وفى تمام الساعه العاشره بتوقيت الامارات العربيه المتحده _ وفي تمام الساعه التاسعه بتوقيت السعوديه ، هذا بدون ترجمه للغه العربيه ويتم إعادته باللغة العربية منها قناه الفجر الجزائريه واليرموك الاردنيه في اليوم التالي وفي نفس مواعيد العرض الاول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *