التخطي إلى المحتوى

أسماء المستفيدين من المساعدات المقطوعة 1441، أعلن موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية عن موعد صرف المساعدة المقطوعة من الضمان الاجتماعي 1441، والتي سوف يتم الأعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة، وتزايدت أعداد الباحثين والباحثات المقبلين على موقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية للمطالبة بالدفع لقطاع الضمان الاجتماعي برقم قياسي وطلب معلومات عن دفع قطع المساعدة فخلال شهر رمضان المبارك 1441 هـ تجاوز عدد العلماء مليونا ومائة ألف شخص عن عدد العلماء.

تعرف على برنامج صرف المساعدة المقطوعة

وتعد صرف المساعدة المقطوعة هو أحد برامج الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وتم أطلقها بهدف مساعدة الأسرة الفقيرة والمحتاجة أصحاب الدخل المنخفض زدعهم اقتصاديا ضمن إطار روية المملكة في تحقيق برنامج اقتصادي خلال حلول عام 2030.

هدف المساعدة المقطوعة

وتم عمل المساعدة المقطوعة هدفا من المملكة نحو الإنطلاق للازدهار الاقتصادي والتنموي في كافة الفطاعات، وخرق القيود المفروضة علة الضمان الاجتماعي للمجموعات المستفيدة.

رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة

وطرحت وزارة الموارد البشرية والتمنية رابط استعلام مخصص عن المساعدات المقطوعة، والذي يتم الدخلو عليه من خلال خطزات بسيطة كما يتم توافر معلومات عن قطاع الضمان الاجتماعي، والحد من الدعم من خلال الرابط والبدء في تنفيذ التعليمات لمعرفة أسماء المستفيدين من خلال إصدار قطاع الضمان الاجتماعي باتباع هذه الخطوات.

  • الدخول علي رابط الموقع من هنــا.
  • إدخال رقم السجل أو الطلب.
  • ثم الضغط علي ” بحث ” لمعرفة النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *