التخطي إلى المحتوى

يستأنف الدوري الألماني أفضل طريقة ممكنة حيث يستضيف بوروسيا دورتموند إف سي شالكه في ديربي الرور الشرس يوم السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وسيخوض بوروسيا دورتموند وإف سي شالكه الدور الـ 26 في الدوري عندما يلتقي الفريقان في سيجنال إيدونا بارك يوم السبت. الديربي ، بين ناديين تقليديين ضد بعضهما البعض ، مع تمايز كلاهما بقاعدة جماهيرية متحمسة سيقام في ملعب يضم عادة أكثر من 80،000 شخص ، ولكنه سيكون فارغًا في عطلة نهاية الأسبوع.

إجراءات احترازية خلال مباراة بوروسيا دورتموند وإف سي شالكه اليوم

لن يكون هناك أي مصافحة قبل بداية المباراة وسيجلس اللاعبون على الأقل مترًا بعيدًا عن بعضهم البعض على مقاعد البدلاء، ملتزمين بدقة بإجراءات التباعد الاجتماعي.

وسط كل هذه القيود ، ومع ذلك ، من المقرر أن تشير المباراة بين دورتموند وشالكه إلى الخطوة الأولى نحو العودة المحتملة إلى الحياة الطبيعية. وعلى الرغم من غياب 80.000 مشجع متحمس داخل الملعب ، سيتبع الإجراء الملايين من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

من منظور رياضي ، هناك الكثير على المحك في الوقت الذي يتطلع فيه المضيفون لمواكبة متصدر الدوري بايرن ميونيخ ، فإن منافسيه اللدودين سيحرصون على تأمين أول فوز لهم في الدوري الألماني منذ يناير.

بوروسيا دورتموند

يتعامل لوسيان فافر المدير الفني للفريق بضربات كبيرة تتجه إلى هذه المباراة حيث تم استبعاد كلا من لاعبي خط الوسط في أكسل ويتسل وإيمري كان. لحسن الحظ بالنسبة للعقل المدبر السويسري ، من المتوقع أن يكون توماس ديلاني متاحًا ، بعد أن كان بدون لاعب خط الوسط لغالبية الحملة.

التشكيلة المتوقعة (3-4-3): بوركي ؛ لوكاس بيتشيك، ماتس هوملز، مانويل أكانجي؛ حكيمي ، ديلاني ، براندت ، غيريرو ؛ سانشو ، هالاند ، هازارد.

إف سي شالكه 04

يشتهر شالكه تاريخياً كفريق خارج المنافسة في ديربي الرور يوم السبت ، من المرجح أن يستخدموا نفس العقلية ، حيث يتطلع النادي في الغالب إلى احتواء ضغط دورتموند المبكر قبل المضي قدمًا في الشوط الثاني.

تشكيلة محتملة (4-4-2): شوبرت ؛ كيني ، توديبو ، ناستاستيك ، أوزيبكا ؛ كاليجيوري وماكيني وسردار وهاريت ؛ بورغستالر ، رامان.

حقق بروسيا دورتموند فوزاً كبيراً علي نظيره شالكه ليصل بذلك رصيده من النقاط إلة 54 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن بايرن ميونخ المتصدر الذي يلعب غداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *