لطرحه على بطاقات التموين قريبا.. فحص عروض شركات توريد زيت الطعام
زيت تموين

تدرس الإدارة العامة للتوريد السلعي بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، اليوم الثلاثاء ، عروض أسعار الشركات التي تقدمت لمناقصة 2022/2021 رقم 2 لتوريد زيت الخام المحلي بالجنيه لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية بحد أدنى 3000 طن زيت صويا، و1000 طن زيت عباد والتسليم خلال الفترة من 1 إلى 20 أغسطس 2021.

اقرأ أيضا : تعرف على أكثر مناطق تشهد أعلى درجة حرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الغد

كما أعلنت الإدارة العامة للتوريد السلعي بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن مناقصة توريد زيت خام محلي بالجنيه المصري للشركة القابضة للصناعات الغذائية ، 3000 طن على الأقل من زيت فول الصويا ، و1000 طن زيت عباد حيث تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير كافة السلع الغذائية.

جدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة وزير التموين الدكتور علي المصيلحي قد أنشأت مجمع خدمات شامل يتيح للمواطنين تقديم كافة الخدمات سواء كانت بطاقة تموين أو بطاقة تموين. بطاقة استلام لاستبدال البطاقة التالفة أو المفقودة ، كذلك إتاحة خدمات السجل التجارى وتسجيل العلامات التجارية، وأيضا تلقى شكاوى جهاز حماية المستهلك، خدمات مصلحة الدمغة والموازين، وذلك تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية بالتحول الرقمى والتيسير للمواطنين فى الحصول على خدمات مميكنة ومتميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *