التخطي إلى المحتوى

محمود عبد المنعم عبد الحميد سليمات وشهرته كهربا تفاصيل ازمتة مع الزمالك وتوقيعة للاهلي، هو لاعب كرة قدم مصري بدء لعب كرة القدم كناشئ في صفوف النادي الأهلي بدأ مسيرة الاحترافية سنه 2011 مع نادي انبي وفي نفس العام لعب اول مبارياته مع المنتخب تحت 16 سنه، تنقل بين عده نوادي عربيه وأوربية منها الاتحاد السعودي سنه 2018 ونادي لوزين سنة 2013، لعب ذو الخمسة والعشرية عاما للنادي الأبيض لعدة مواسم وكانت علاقته بالنادي غير مستقرة بتاتاً واخرها هروب اللاعب الي البرتغال وهاك تفصيل الخلاف.

ازمة كهربا مع الزمالك وهروبه للبرتغال واخرها توقيعه للأهلي

المشاكل بين كهربا ورئيس نادي الزمالك مرتضي منصور والتي أدت الي توقيعة للنادي الاهلي لاربعة موا كثرت في العام الأخير واغلب المشاكل كانت تتمحور حول المستحقات المالية للاعب الشاب الا مشكلته مع جماهير الزمالك حيث قام اللاعب بالبصق على المشجعين والاشارة لهم بيده.

في الصيف الماضي هرب اللاعب الشاب الي البرتغال وقام بالتوقيع لنادي افيس البرتغالي بعد أن فسخ عقدة مع الزمالك بدعوي بطلان العقد، ظهرت الكثير من التصريحات عن ان الفيفا ستقوم بإيقاف اللاعب لكن هذا امر مستحيل فمن المعروف في الأعراف الكروية ان الأصل هو عدم توقف اللاعب عن اللعب ابدا وتغريمه بدلا من ذلك.

قام كهربا بطلب البطاقة المؤقتة من نادي الزمالك لكن الزمالك ماطل كهربا في ذلك حتى قام قام اللاعب بتقديم شكوى للاتحاد الدولي فيفا وبعدها قام الزمالك بإرسال البطاقة الدولية لكهربا قبل ان يوقع للأهلي.

صرح مصدر مسؤول في مجلس إدارة نادي الزمالك أن الزمالك سيقدم شكوى للفيفا ضد المدرب السابق أوجست إيناس الذي كان الزمالك قد استعان به سنة 2017 لتدولي قيادة القلعة البيضاء بدعوي أنه كان المحرض الرئيسي لهروب محمود كهربا في وقت تدريبة للنادي هذا قبل أن ينتقل أوجست إيناس للبرتغال ليقوم بتدريب نادي افيس.

توقيع كهربا للأهلي بعد أزمته مع الزمالك

وليد صلاح الدين كان أحد لاعب لنادي الأهلي في فترة من الفترات وقد صرح معلقاً على انتقال كهربا الي الأهلي بعقد مدته اربع مواسم ونصف الموسم ينتهي في سنة 2022 حيث أشاد الأخير بكهربا وقال “كهربا لاعب كبير والأهلي يحتاجه وسيكون إضافة للاهي بنسبه ملون في المية”

يلا شوت نتيجة مباراة النجم الساحلي ضد الاهلي في دوري أبطال أفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *