التخطي إلى المحتوى

مسلسل البرنس الحلقة 15 الخامسة عشر  ،سعي الفنان محمد رمضان في مسلسل البرنس إلى تقديم نوعًا جديدًا من إبداعاته، مما جذب انتباه الملايين من المواطنين الذين لاحظوا تطورًا كبيرًا في المحتوى الذي يقدمه، كما أشادوا بقصة المسلسل التي تعتبر لونًا جديدًا على “نمبر وان “.

مسلسل البرنس

تجري أحداث مسلسل البرنس في نطاق قصة اجتماعية عن الحياة الأسرية، وفكرة تقسيم المواريث، رضوان البرنس ذاك الشاب الذي ترك له والده كل ما يملك بعد وفاته، ليجد حقدًا من أخواته وغيرة من الحال الذي آل إليه أخوهم، فيحاولون التخلص منه بعدة طرق، ويتم بث المسلسل على قناة دي أم سي، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساًء، وتعرض الإعادة في الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.

الحلقة الـ 15 من مسلسل البرنس

دخل رضوان البرنس السجن خلال الحلقات الماضية بعدما، أتهمه أخوه فتحي، والذي يجيد دوره الفنان أحمد زاهر، بسرقة مبلغ سبعين ألف جنيه من منزل فدوى، والتي تجسد دورها الفنانة روجينا، محاولين التخلص من رضوان وتقسيم الميراث.

تردد قناة mbc مصر مسلسلات درامية مصرية

مسلسل البرنس الحلقة 15 الخامسة عشر ،يستطيع متابعة قناة mbc مصر الجديد على نايل سات ظبط التردد الخاص بها من أجل متابعة مسلسلات وبرامج رمضان وبشكل خاص الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل البرنس اليوم  وعلى مدار ال 24 ساعة من خلال نايل سات على التردد 12015 رأسي مع معدل ترميز 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *