التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الدراما عرض الحلقة الـ 14 من مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، والذي يعرض على قناة دي ام سي الفضائيه في تمام الثامنة الا ربع وتبث عبر الأقمار الصناعية نايل سات، والتي نالت إعجاب الجماهير وحصلت على نسب مشاهدة عالية.

احداث الحلقة الـ ١٣ من مسلسل البرنس

وشهدت احداث الحلقة الـ ١٣ من مسلسل البرنس العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة خاصة بعد اكتشاف رضوان خيانة إخوته له وأنهم سبب في مقتل زوجته وابنه، كما أن رضوان يحاول الخروج بالمستشفى لزيارة قبر زوجته وابنه، ويحاول فتحي شقيق رضوان أن يزيل جهاز الأكسجين من على رضوان محاولة قتله للمرة الثانية بعد فشل الأولى، وتوالت الأحداث بالمسلسل حيث اكتشف رضوان حقيقة مقتل أسرته إلا أن أخواته لم يكتفوا بهذا بل حاولوا تلفيق قضية قضية مخدرات له وتتوالى الأحداث بشكل مشوق ومثير.

يسعي رضوان خلف اخوته بعد معرفته أن أخوته هم السبب في قتل أبنه بعد اخبار عادل ونورا لرضوان بذلك ،وكان يسعي أحمد زاهر أخوه في خلع جهاز الأوكسجين عن روضوان وهو بالمستشفي وقتل أبنته التي نجت معه من الحادث.

قد يهمك :- مسلسل البرنس الحلقة 13 الثالثة عشرة تابع موعد مسلسل البرنس ح13 أحداث جذابة

مسلسل البرنس

وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي وعلاقات الأسرية حيث يموت والدين رضوان البرنس وتولى هو مسؤولية العائلة بعد أن كتبا لهم الميراث وتبدأ الأحداث ومسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان، نجلاء بدر، نور اللبنانية، روجينا، احمد زاهر، سلوى خطاب، احلام الجرتلي، بدرية طلبة، إدوارد، رحاب الجمل، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

تصدر اسم الفنان محمد رمضان قائمة البحث على جوجل وتويتر، خاصة مع نشر الحلقة 13 من مسلسل البرنس الذي يقوم ببطولته محمد رمضان ونور، حيث  بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل “البرنس” بالقبض على رضوان “محمد رمضان”، وبسماع شهادة أخوه فتحى – أحمد زاهر، كشف أن رضوان تهجم على زوجته فدوى – روجينا – فى منزلها بالسلاح وسرق منها 70 ألف جنيه.

ويدخل رضوان البرنس السجن بسبب اتهامه بسرقة الـ 70 الف جنيه من فدوي زوجة اخيه فتحي ويزداد الصراع بين رضوان وأخواته أكثر من الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *