التخطي إلى المحتوى

سيطرت حالة من الاستياء الشديد بين متابعي ومشاهدي مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان، بعد قيام “فتحي” الدور الذي يقوم به الفنان أحمد زاهر، بترك “مريم” بنت شقيقة من أبيه رضوان البرنس المسجون في قضية ملفقة من أخواته انتقاماً منه بعد كتابة والده قبل وفاته بيت العائلة الذي يبلغ سعر 10 مليون جنيه، وخاصة بعد رفض رضوان البيع طبقاً لوصية والده المكتوبة، والتي تسببت أيضاً في وفاة زوجته ونجله الصغير خلال حادث المدبر من قبل أخوات للتخلص منهم.

البحث عن مريم بنت رضوان البرنس

قسوة قلب “فتحي” جعلته ترك بنت شقيقه “رضوان البرنس” في الشوارع، بعد قيامه من خطفها من عند جدها وجدتها بعد وضع مخدر في كوب الشاي وكان بصحبته “فدوى” لدور الذي تقوم به الفنان روجينا وهي زوجته الثانية والتي تعمل تاجرة مخدرات، وتسبب هذا الخبر خطف “مريم” وصول رضوان إلى حالة هستيرية داخل محبسه عندما علم من جدتها عبر الهاتف، وعلى الرغم من قيام رضوان بتحذيرهم من خطفها في وقت سابق.

إلا أن حلقة اليوم 18 من المسلسل البرنس والتي تعرض على قناتي dmc، وdmc دراما، اشتعلت رواد الفيس بوك، حيث أطلقوا حملة للبحث عن مريم بنت رضوان البرنس، ومطالبين من “فتحي” الاكتفاء بما فعله مع رضوان من قتله لزوجته وأبنه وتشريد طفلته مريم ودخوله السجن.

الحلقة 19 من مسلسل البرنس

ينتظر الآلاف من المتابعين والمشاهدين تفاصيل الحلقة 19 من مسلسل البرنس، وتوقعوا العديد من الأحداث منها هل سيتم العثور على مريم بنت رضوان البرنس؟، هل ينجح رضوان البرنس في الهروب من السجن؟، هل تتحول طيبة رضوان إلى شبح للانتقام من أخواته؟، وهل يعلم فتحي بخيانة زوجته مع شقيقة سامي؟، كل هذه الأسئلة سيتم الإجابة عليها خلال الأحداث الحلقة 19 من مسلسل البرنس.

موعد عرض المسلسل البرنس

يقدم لكم موقعكم الموقر موعد عرض المسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، حيث تعرض في تمام الساعة 8 إلا ربع مساءً على قناة DMC، والإعادة الأولى في الساعة 2 صباحاً والإعادة الثانية في الساعة 10 صباحاً، وأما تعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 ونصف مساءً، والإعادة الأول في تمام الساعة 6 والنصف صباحاً والإعادة الثانية في تمام الساعة 12 مساءً.

فيما تردد قناة DMCالقمر الصناعي: النايل سات، والتردد: 11449، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، وتردد قناة dmc دراما، القمر الصناعي: نايل سات، والتردد 11450، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *