نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم الاحد 30-5-2021 الجولة الأخيرة الدوري السعودي
مباراة النصر والاتحاد

ينطلق فى مساء اليوم الاحد الموافق 30/5/2021 مباراة من مباريات الدوري السعودي وتجمع بين فريق النصر وفريق الإتحاد وتقع فى إطار منافسات الجولة الأخيرة من البطولة .

مباراة النصر والاتحاد الدوري السعودي :

يصطدم فرسان نجد بخصمه فريد اتحاد جدة فى مباراة مهمة و قوية و سيكون عنوانها هو إلحاق الهزيمة بالخصم في ظل الرغبة القوية لدى الفريقان في الفوز .

وكان العالمي قد أضاع نقطتين ثمينتين في الجولة السابقة بالتعادل الصعب مع الوحدة بهدف لمثله حيث فلت من الهزيمة في الدقيقة 90 من اللقاء بتسجيل هدف التعادل .

ولكن يبحث فريق النصر عن تعويض جماهيره بتحقيق الفوز على خصمه العنيد والقوي مثل النمور حتى يختتم الموسم بفوز ولكن المهمة لن تكون سهلة في ظل تألق العميد بالانتصار في آخر جولتين كما فتحت إدارة فريق النصر السعودى خط المفاوضات مع أحد المهاجمين لدعم الفريق الأول لكرة القدم وهذا بداية من الموسم الجديد ويمتلك النصر ثلاث لاعبين في مركز رأس الحربة و يأتي في مقدمتهم المغربي عبدالرزاق حمدالله بجانب رائد الغامدي وفراس البريكان.

كشفت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر عن الموعد الجديد لعقد الاجتماع الأول مع أعضاء الشرف الذهبيين فى بيان رسمي .

كما اكد المركز الإعلامي لنادي العالمى على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” على شرف الرمز الداعم الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز، يقام مساء السبت القادم الاجتماع الأول لأعضاء نادي النصر الذهبيين”.

موعد مباراه فريق النصر وفريق الاتحاد السعودي :

بطولة : الدورى السعودى

يوم المباراة : الاحد 30/5/2021

التعليق الصوتي : سمير المعيرفي

القنوات الناقلة : قناة السعودية الرياضية “2

موعد المباراة: 8:00 مساءا بتوقيت القاهره. (GMT 2+) .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *