التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن مد تسليم الأبحاث العلمية من طلاب الابتدائي والاعدادي سواء في المدارس أو عبر منصة ادمودو، إلى 18 مايو 2020، ويقدم لكم موقعكم خطوات لرفع أبحاث الطلاب الابتدائي والإعدادي عبر تسجيل كود الطالب ادمودو، في ضمن الإجراءات التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم من أجل حرص وسلامة الطلاب والطالبات للمرحلتي الأبتدائي والأعدادي.

كود الطالب بمنصة “ادمودو”

أتاحت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، منصة ادمودو التي يمكن للطالب بالمراحل الابتدائية والإعدادية رفع الأبحاث الطلاب التي اشترطت الوزارة كتابتها كبديل الامتحانات نهاية العام حتى ينتقل إلى الصف التالي، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها الحكومة من خلال مواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما أنه من الممكن أن يقدم الطلاب المراحل الابتدائية والإعدادية بمصر، تقديم البحث الخاص بهم عن طريق المدرسة الخاص بهم من خلال كتابة البحث المدرسي ووضعه في ظرف ورقي مكتوب عليه اسم الطالب والمرحلة التعليمية.

خطوات رفع أبحاث الطلاب الابتدائي والإعدادي

يقدم لكم موقعكم الموقر خطوات رفع أبحاث الطلاب الابتدائي والإعدادي عبر منصة ادمودو، من خلال الدخول عبر المنصة من خلال كود الطالب، وعند الدخول سيكون هناك جملة بعنوان “المشروع البحثي لعام 2019- 2020″، ويتم تحميل المشروع بطريقة pdf، ثم الضغط على كلمة فتح، وستجد كلمة ارفق وتجد 3 اختيارات الأول رفع الملف من الحاسب والثاني رفع من شبكة الانترنت، والثالث ملف من حقيبة الظهر.
وعن الانتهاء من رفع البحث ستجد أيقونة مدون عليها اسم تسليم الواجب، وتجد سؤال هل أنت مستعد للتسليم، أو غير مستعد، وهنا أضغط على كلمة مستعد، وتظهر كلمة تم التسليم بنجاح.

يتابع معكم موقعكم خطوات تقديم الأبحاث المدرسية سواء ألكترونيا أو ورقيا حتى أخر يوم الذي حدده وزير التربية والتعليم وهو 16 مايو المقبل هو أخر موعد لتقديم الأبحاث لطلاب وطالبات الصف الابتدائي والإعدادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *