موعد عرض الحلقة 1 مسلسل بربروس وتفاصيل الحلقة الأولى .. تابعنا عبر تليجرام مسلسلات تركية
مسلسل بربروس

مسلسل بربروس ” Barbaroslar ” هو المسلسل يحكي عن اشهر البحرين في عهد الدوله العثمانيه وفي هذا المقال سوف نطلعكم بموعد عرض الحلقه الاولى من المسلسل التركي بربروس مع الكثير من الاحداث المشوقه ، كما شارك في بطوله هذا المسلسل الممثل الرائع انجين التان ، ومنذ فترة قليلة قامت القناه الناقله لمسلسل بربروس عن الموعد الذي سيتم فيه عرض مسلسل بربروس عبر شاشاتها كما اشارت القناه الى ان الحلقه الاولى من مسلسل بربروس سوف تعرض فى شهر سبتمبر الجاري مع اول الموسم الشتوي .

موعد عرض الحلقة 1 مسلسل بربروس ” Barbaroslar “

في الفتره الاخيره قامت قناه تي ار تي 1 القناه الناقله للمسلسل التركي بربروس عبر شاشاتها بالاعلان عن كل حلقات المسلسل الذي ينتظرها الكثير من المتابعين للقناه حيث ان هذا المسلسل من النوع التاريخي المليء بالاثاره والتشويق وهو النوع المفضل من المسلسلات لدى الكثير من المتابعين ، كما كشف الاعلان الطبيعي الخاص بالمسلسل التركي بربروس عن بعض المشاهد من المسلسل كمان كشفت عن التاريخ الخاص بعرض المسلسل ايضا .

سوف يتم عرض اولى حلقات المسلسل التركي بربروس عبر شاشه تي ار تي 1 في اليوم السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري والموافق ليوم الاربعاء ومن الجدير بالذكر ايضا ان المسلسل التركي بربروس الذي يلعب دور بطولته الممثل انجين التان سوف يكون منافس قوي جدا امام المسلسل التركي قيامه المؤسس عثمان الذي لعب دور البطوله فيه الوسيم بوراك اوزجفيت .

قصه واحداث المسلسل التركي بربروس ” Barbaroslar “

المسلسل التركي بربروس هو احد الاعمال التاريخيه الملحميه المهمه والتي من المتوقع لها ان تحصد نجاحا باهرا جدا منذ ان يتم عرضها على شاشات التلفزيون التركيه والعربيه ايضا ،و يحكي هذا المسلسل شخصيه بربروس الذي يعض واحده من اهم الشخصيات التاريخيه التركيه التي ظهرت في العصر العثماني وكان ذلك في فتره حكم السلطان سليمان القانوني الذي تمكن من تقديم العديد من اكبر النجاحات بشكل رائع تمكن من خلاله ان يدون اسمه في كتب التاريخ العثمانيه على عظيمه ، وقد فاز الممثل انجين التان بلعب دور البطوله لهذا المسلسل العظيم و شارك في هذا العمل الرائع ايضا باقه من افضل الممثلين الاتراك ومن ضمنهم ..

  • بيلين أكيل
  • بهادير يني شهيرلي أوغلو
  • جانر توبشو
  • يتكين ديكينجيلار
  • أولاش تونا استبه

ويتم عرض المسلسل في الساعه الثامنه مكه المكرمه . وفي الساعه السابعه بتوقيت القاهره على قناه تي ار تي 1 . وذلك بدءا من اليوم السادس عشر من هذا الشهر الجاري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *