موعد مباراة الهلال واجمك القادمة بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يسدل السطار في مساء يوم الثلاثاء 27 إبريل 2021 عن أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) الذي يستقبل المباراة الهامه التي تجمع بين الهلال السعودي واجمك الأوزبكستاني، وذلك في إطار مباريات الجولة  الخامسة من المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل الهلال المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ويتساوي في النقاط مع استقلال دوشنبه المتصدر بنفس الرصيد، علي الجهة الأخري يتواجد اجمك في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وتعرض الزعيم لهزيمة قاسية علي يد المتصدر في الجولة السابقة بأربعة أهداف لهدف ، حيث يأمل في مصالحة الجمهور والعودة للمسار الصحيح وتصحيح الأخطاء التي وقع بها المباراة الماضية ،حيث سيلعب بشراسة اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط وتعويض النقاط التي فقدها والإستمرار في الضغط علي المتصدر المتساوي مع في عدد الهزائم.

علي الناحية الأخري يلعب أجمك اللقاء وهو يعلم مدي صعوبة الخصم الذي سيواجهه ويأمل في تحقيق الفوز والعودة لطريق الإنتصارات مرة أخري بعد تعرضه للهزيمة علي يد شباب الأهلي بهدف دون رد في الجولة السابقة ،لذا سيدخل اللقاء وهو بكامل تركيزه وقوته من أجل خطف النقاط من الزعيم.

موعد مباراة اجمك ضد الهلال

المباراة الهلال × اجمك
المسابقة دوري أبطال آسيا
الموعد الثلاثاء 27 أبريل 2021 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة GSA live
الملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *