التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط موقع القمر الذي ينشر الحلقة 20 من مسلسل قيامة عثمان، اليوم الأربعاء في مصر، حيث نقدم لكم أيضا تفاصيل الحلقة العشرون من مسلسل قيامة عثمان التي اذاعته قناة ATV التركية عبر شاشتها اليوم الأربعاء، في حلقة جديدة وحصرية كل أربعاء من الأسبوع.

موقع القمر قيامة عثمان الحلقة العشرون

يحكي قصة مسلسل قيامة عثمان عن تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان بن ارطغرل، مؤسس الدولة العثمانية، والذي أسسها في بلاد الأناضول، المعروفة بتركيا حاليا، حيث استلم قيادة القبيلة من والده ارطغرل بن سليمان شاة، وأسس جيشا قويا، ساعده في استغلال الأراضي المحيطة به لقيام دولته التي فتحت بلاد أوروبا.

ويهتم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالمسلسل التركي الذي يحكي قصة أمجاد الدولة العثمانية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل قيامة ارطغرل في العالم الماضي، حيث انتشر بشكل كبير بين الشباب في الوطن العربي الكبير، وحظي بنسب مشاهدات عالية دفعت رئيس وزراء باكستان إلى اصدار أوامر بترجمة المسلسل وإذاعته عبر القناة الأولى الباكستانية.

الحلقة 20 من مسلسل قيامة عثمان على موقع النور

ويأتي المسلسل كل يوم أربعاء على شاشة القنوات التركية قبل أن تقوم المواقع مثل موقع القمر وموقع النور بترجمة المسلسل الي اللغة العربية ونشره للجمهور العربي، الذي ينتظره بكل شغف بشكل اسبوعي، لذلك إذا اردت الاستمتاع بالمسلسل والحلقة الجديدة قم بكتابة موقع القمر على جوجل أو موقع النور والدخول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *