التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول مكافحة المخدرات ، أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن أسماء المقبولين نهائياً في وظائف مكافحة المخدرات لرتبة جندي لحملة الثانوية العامة وما يعادلها على الوظائف العسكرية المعلن عنها سابقاً، خلال الإعلان الرسمي على وظائف مكافحة المخدرات، ونرفق لكم رابط معرفة نتائج قبول وظائف مكافحة المخدرات عبر موقع وزارة الداخلية السعودية بوابة أبشر للخدمات الإلكترونية.

نتائج القبول بوظائف مكافحة المخدرات يبحث عنها جميع من تقدم لها منذ فترة الإعلان عن القديم على الوظائف العسكرية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات، وقد نوهت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، أنه على جميع المتقدمين زيارة موقع وزارة الداخلية من أجل الإطلاع على نتائج قبول مكافحة المخدرات لمعرفة كافة التفاصيل الأخرى.

نتائج قبول وظائف مكافحة المخدرات

بعد حالة من الانتظار والترقب من جميع المتقدمين من أجل إعلان نتائج قبول وظائف مكافحة المخدرات 1440 تم الكشف أخيراً عن أسماء المقبولين نهائياً بوظائف مكافحة المخدرات، وإليكم رابط الاستعلام المباشر عن نتائج قبول وظائف مكافحة المخدرات 1440.

نتائج قبول وظائف مكافحة المخدرات 1440

وقد أوضحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، أنه على جميع المتقدمين زيارة موقع وزارة الداخلية من أجل الإطلاع على نتائج القبول النهائي بمكافحة المخدرات، ومن ثم معرفة المستندات المطلوب تقديمها عند الحضور لمقر المديرية العامة لمكافحة المخدرات في الرياض.

كما سيتم مراجعة بيانات القبول والتسجيل، كما نوهت أنه سيم استبعاد المقبولين المتأخرين عن الحضور في الموعد المحدد للمراجعة، والذي سيتم معرفته عند الاستعلام عن نتائج قبول وظائف مكافحة المخدرات من خلال الدخول على الرابط المرفق بعاليه، والذي سيوضح جميع التفاصيل.

تحديث: سيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن أسماء المقبولين في وظائف مكافحة المخدرات ، بعد أن يتم تقديم المستندات المطلوبة وإجراء المعاينة الكاملة والفحوص الشاملة على نتائج قبول وظائف مكافحة المخدرات 1440 على رتبة جندي والوظائف العسكرية الأخرى المعلن عنها خلال الفترة الماضية.

تحديث: سيتم معرفة مواعيد الحضور لمقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الرياض من أجل استكمال البيانات والمقابلات الشخصية من خلال الدخول عبر الرابط المرفق بعاليه، وننتظر استفساراتكم بخصوص إعلان نتائج قبول مكافحة المخدرات 1440، أسرة موقع وضوح تتمنى التوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *