Link نتائج مسابقة شبه طبي 2021 وكشوف أسماء المقبولين في مسابقة مساعدي التمريض وزارة الصحة بالجزائر
Link نتائج مسابقة شبه طبي 2021 وكشوف أسماء المقبولين في مسابقة مساعدي التمريض وزارة الصحة بالجزائر

ننشر نتائج مسابقة شبه طبي 2021 ورابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة مساعدي التمريض بالجزائر من موقع وزارة الصحة الجزائرية في جميع ولايات الجزائر بعد اعتمادها رسميا ونشرها على موقع وزارة الصحة بعد الانتهاء من حصر أماكن سد العجز في مستشفيات وزارة الصحة الجزائرية ما بين مساعدين للتمريض ومساعد جراح أسنان ورعاية الأطفال.

نتائج مسابقة شبه طبي 2021 مساعدي التمريض

وكانت وزارة الصحة الجزائرية قد أعلنت عن مسابقة شبه طبي 2021 نتائج مساعدي التمريض في الجزائر بدون بكالوريا من أجل سد العجز لديها في المستشفيات والمراكز الطبية المنتشرة في جميع الولايات بالتزامن مع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وحرص الحكومة الجزائرية على تعزيز أماكن العجز في البنية الصحية.

وأوضحت وزارة الصحة أن نتائج مسابقة شبه التمريض 2021 الخاصة بالطلاب الحاصلين على على مستوى سنة ثالثة ثانوي في جميع الشعب تستهدف عدد من الوظائف في المجال الصحي على رأسها “مساعد التمريض ومساعد جراح أسنان ومساعد رعاية الأطفال”.

أسماء المقبولين في مسابقة مساعدي التمريض 2021 الجزائر

ونرصد لكم عبر السطور التالية رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة شبه التمريض 2020 وقائمة أسماء المقبولين في مسابقة مساعدي التمريض 2021 الجزائر عبر موقع وزارة الصحة:-

في البداية قم بالدخول الى موقع وزارة الصحة الجزائرية.

اضغط على نتائج مسابقة شبه طبي 2021.

ادخل البيانات المطلوبة.

سيظهر لك اسماء الناجحين في المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *